أكد امين عام نادي ​النجمة​ الرياضي أسعد سبليني في حديث نشرته صفحة الفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتعلق بالقضية المقدمة من اللاعب ​نادر مطر​ منصف وأعطى الحق لأصحابه.

وقال سبليني: إن ما حصل عكس الصورة الحقيقة للنوايا المبيتة للاعب والتي حذرناه منها عندما علمنا انه يقوم بمفاوضات مع اندية لبنانية اخرى خلال الدوري للمشاركة معهم في بطولة خارجية، وقد أصبح شغله الشاغل آنذاك فسخ عقده بأي ثمن أو ذريعة.

أما وعن موضوع ذهاب اللاعب نادر مطر إلى محكمة الكاس (CAS) للاستئناف دون وجه، قال سبليني: نعلم ان نتيجة القرار سيكون مشابهاً لقرار الفيفا لأن الاتحاد اللبناني هو وحده المخول ببت دعاوى اللاعبين اللبنانيين، إضافة إلى محكمة حل النزاعات الموجودة في لبنان والتي سبق وأسسها الاتحاد الدولي للنظر في هكذا قضايا".

وكشف سبليني أن مطر سبق أن حصل على مبلغ 56 ألف دولار من عقده البالغ 104 آلاف دولار ولم يلعب سوى مباراتين". وأضاف: "مع الإشارة إلى أن مطر لا يزال لاعباً في فريق النجمة ومسجلاً على كشفه ويحتفظ النادي بحقه في الادعاء عليه، وقد يصل المبلغ المطلوب لتعويض نادر مطر لنادي النجمة عن ثمن عقد لاعب بديل، وهذا بند قانوني تنص عليه عقوبات الفيفا.

واستغرب سبليني ما يحصل مع نادر مطر، معتبراً أن هناك من غرَر به. كما استهجن الحملة التي يشنها بعض المدعيين الغيارى على النادي في شأن بعض الدعاوى التي كان سببها الأحوال العامة في البلد من ناحية التحويلات المالية إلى الخارج، ثم شلل الحركة الرياضية إثر مفاعيل الثورة، تلاه قرار الحكومة إغلاق الملاعب الرياضية واتخاذ الاتحاد قراراً بإيقاف البطولات بكافة فئاتها ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا الذي أدى ألى توقف نشاط كرة القدم في معظم دول العالم.

وشكر سيليني اللاعب مراد الهزلي "الذي بادر إلى تسوية وضعه من خلال مستحقاته فقط التي لعب بها وليس كما يسعى البعض من خلال عقود كاملة لم يمر منها أشهر، والتي لا يرضى بها لا عاقل ولا حق ولا قانون ولا شريعة الله". وقال: "أنصف الاتحاد الدولي نادينا الذي سيظل قلعة صامدة".

وختم بالقول: "نطمئن الجميع بأن الإدارة وعلى رأسها رئيس النادي اسعد صقال تتحمل مسؤوليتها بكل جرأة في زمن لم نر له مثيلاً منذ عقود، وهذا كاف لعدم الخوف على مسيرة النادي".