ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

نشر موقع Sportskeeda مقالاً تناول فيه موضوع حمل المصارعات في عالم WWE المصارعة الحرة الترفيهية، وذكر فيه ما كان صحيحاً من هذه الانباء وما كان معداً سلفاً وفقسيناريو موضوع من قبل القيّمين على WWE لاثارة حماسة الجماهير. ووفق ما ترجمته صحيفة "السبورت" الالكترونية، تم تسجيل هذه الحالات والكشف عن مدى صحتها.

1 – حمل ​بيكي لينش​ حقيقي

في حلقة RAW بعد آخر عرض لـ MONEY IN THE BANK، ذكرت المصارعة بيكي لينش ان لديها اعلان هام ستكشفه للجماهير، واثناء ذلك دخلت منافستها ​اسوكا​ لتحاول استرداد حقيبة MONEY IN THE BANK. ولكن لينش فاجأتها قائلة: " اذهبي وكوني محاربة بينما انا اتحضر لاكون اماً " وبعدها هنأتها اسوكا والعديد من اعضاء WWE، لتتخلى لينش عن لقب بطولة السيدات.

2 – حمل لانا كان مجرد سيناريو

في وقت سابق اعلنت المصارعة لانا انها كانت في خضم علاقة متشابكة ومعقدة تجمعها ب​ألكسندر روسيف​ و​بوبي لاشلي​، وانها اقدمت على خيانة روسيف بعد معرفتها بخيانته لها أولاً، وانها تعرفت على بوبي منذ 7 اسابيع وهي الان حامل في اسبوعها التاسع. بعدها خرج روسيف لتدارك الوضع واعترضه لاشلي وضربه، لتعترف لانا انها ليست حامل وان الكذبة انطلت على روسيف.

3 – حمل ماريز حقيقي

قبل زواجها من المصارع "​ذا ميز​"، اعلنت ماريز ضمن برنامج MIZ TV انها تنتظر مولوداً ما ادى الى تراجع حضورها في عالم WWE لانها تركز على عائلتها اكثر.

4 – حمل ليتا مجرد سيناريو

في العام 2004 كانت ليتا مرتبطة بالمصارع مات هاردي، وفي المقابل كان المصارع كاين يعمل على استمالتها. وفي احدى حلقات RAW اعلنت ليتا انها حامل، وكان هاردي فرحاً قبل ان يتدخل كاين ويفسد هذه الفرحة ضمن سيناريو محضّر، ويقول ان الطفل منه وليس من مات هاردي.

5 – حمل ماريا كاناليس حقيقي

في العام 2019، واثناء مباراة مختلطة جمعت بين بيكي لينش وسيث رولينز بمواجهة ماريا ومايكل كاناليس، وقبل بدء اللقاء، اعلنت ماريا انها تنتظر مولوداً لتتركها بيكي وتتجه الى الحلبة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

6 – حمل ستيفاني ماكمان مجرد سيناريو

مما لاشك ان الجميع يدرك اهمية وجود ستيفاني ماكمان وتريبل ايتش في عالم المصارعة، هما قوتان كبيرتان سيطرتا على العالم. في احدى حلقات RAW وبينما كانت المشاكل تسيطر على هذا الثنائي، اعلنت ستيفاني انها تنتظر مولوداً، وهذا الامر اعطى تريبل ايتش دافعاً جديداً ولكن خلال الحلقة ادرك ان ستيفاني تكذب ليتخلى عنها (ضمن سيناريو آخر بطبيعة الحال)

7 – حمل كارما حقيقي

قليل من المصارعات كنّ بقوة كارما. كانت الافضل والاكثر سيطرة، وفي السنة الاولى من عقدها اعلنت للجميع انها حامل وتنتظر مولوداً وانها ستغيب لفترة، البعض اعتبره سيناريو ولكن تبين بعدها انها تعرضت لحادث جعلها تفقد جنينها، وفي العام 2012 ظهرت في ROYAL RUMBLE.

8 – حمل ستايسي كيبلير مجرد سيناريو

كانت ستايسي على علاقة بالمصارع دايفيد فلير. واثناء مباراتها امام "مايجور غانرز"، تعرضت لضربة على معدتها لتعلن بعدها انها حامل. واثناء مراسم الزواج مع فلير، اعترفت كيبلير لصديقها ان الطفل ليس منه، ولغاية الآن لا نعرف حقيقة الذي حصل ...

9 – حمل تريش ستراتوس حقيقي

كانت تريش من اكثر المصارعات اللواتي تركن بصمة كبيرة في عالم المصارعة. واثناء تكريمها في قاعة المشاهير في العام 2013 اعلنت انها حامل، ومنذ ذلك الوقت لم تظهر تريش في العديد من المنافسات في WWE وآخر مباراة لها كانت امام شارلوت فلير في Summer Slam العام الماضي.

10 – حمل ماي يونغ مجرد سيناريو

في العام 2002 كانت ماي يونغ على علاقة بالمصارع مارك هنري واعلنت انها حامل وهي تبلغ من العمر 77 عاماً. وفي العام 2012 واثناء تحضيرها لمباراة تعرضت لآلام في معدتها وهذا الامر ادى الى عملية ولادة HORNSWOOGLE.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية