نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشف رئيس نادي ​​خيتافي​​ أنخيل توريس أن النادي اقترب في وقت سابق من التعاقد مع نجم ​برشلونة​ ليونيل ميسي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى وجود اتفاق شفهي لتعيين بيب ​غوارديولا​ كمدرب.وقال توريس: "في السنة الأولى أو الثانية لميسي في الفريق الأول، اقتربنا حقًا من إحضاره إلى خيتافي على سبيل الإعارة. في النهاية، لم يوافق المدرب آنذاك فرانك ريكارد على ذلك وتركنا الأمر على حاله".

على صعيد اخر، أكد الموقع الرسمي لنادي ​​تشيلسي​​ الإنكليزي، أنه تم تفعيل بند تجديد عقد المهاجم الفرنسي ​اوليفييه جيرو​ حتى نهاية موسم 2020/2021. ولفت نادي تشيلسي في بيان إلى أن خيار التمديد لجيرو اتخذ في الشهر الماضي، لضمان استمرار اللاعب في "​ستامفورد بريدج​" لموسم آخر.
وتوصل النادي ايضا لاتفاق مع حارس مرماه الأرجنتيني ​ويلي كاباييرو​ لتمديد تعاقده مع البلوز.

كما نصح لاعب ​بوروسيا دورتموند​ الالماني، ​إيمري كان​، زميله ​جادون سانشو​ بالبقاء في صفوف اسود الفيستفال في ظل التقارير التي تربطه بالانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفي المصارعة، كشف ​المصارع​ رومان راينز عن الوشم الجديد الذي حصل عليه، في حين يستمر غيابه عن اتحاد ​المصارعة​ الحرة WWE منذ منتصف شهر آذار. وكان راينز قد أشار سابقا إلى أنه لا يشارك في عروض المصارعة الحالية بسبب انتشار ​فيروس كورونا​، ويرفض أن يعرّض نفسه وعائلته، بما في ذلك توائم حديثي الولادة، لخطر الإصابة بالفيروس. وقد ظهر أن الوشم شبيه بوشم قريبه المصارع السابق والممثل دواين جونسون، المعروف بإسم ​ذا روك​، وهو وشم تقليدي لدى الساموا، يمتد من الظهر إلى الذراع.

متفرقات دولية:

- أفادت تقارير صحفية أن شركة أودي بدأت في بيع النموذج الجديد من سيارات A8 L Security. والتي جاءت بهيكل يوفر حماية للركاب ضد الرصاص الخارق للدروع من عيار7.62 × 51 مم.

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أن دوري كرة القدم المحترف الفرنسي [LFP] وافق على أن يتكون دوري الدرجة الثانية من 22 فريقًا للموسم المقبل، مما يعني عدم هبوط أي فريق بعد إيقاف اللعب بسبب انتشار فيروس ​كورونا​.

- لفت وكيل اعمال لاعب نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي، ​​جورجينيو​​، جواو سانتوس إلى أنه لن يرفض ​يوفنتوس​ الإيطالي. وتحدثت تقارير عن إمكانية إنضمام جورجينيو إلى صفوف السيدة العجوز، في ظل رغبة المدرب ماوريسيو ساري بالحصول على خدماته