شهد عرض الرو الاخير الكثير من الاحداث والمباريات الحماسية، وهو افتتح بمواجهة كلامية حادة بين ​راندي اورتن​ والمصارع "ايدج" الذي قبل تحدي الاول له في مباراة ضمن فاعليات Backlash التي ستقام في 14 من الشهر المقبل.

وكانت المواجهة- الحدث بين بطل العالم ​درو ماكنتاير​ و​بارون كوربن​ (كينغ كوربن) محاطاً ببوبي لاشلي والمصارع MVP. وتمكن البطل من التغلب على خصمه رغم كل محاولات تشتيت انتباهه من قبل المصارعين الآخرين خارج الحلبة.

اما المفاجأة الكبرى، فكانت مباراة تحدٍ برمي الفأس (اقيمت في الهواء الطلق بطبيعة الحال) بين فريق "فايكينغ رايدرز" وفريق Street Profits، قبل وصول الشرطة لوضع حد لهذه المنافسة الخطرة.

وفي باقي المباريات، فاز بوبي لاشلي على آر تروث، وبادي مورفي على هومبرتو كاريلو، وكيفن اوينز وابولو كروز على اندارده وانجيل غارزا، وتعرض اليستر بلاك الى اعتداء خلال مباراته مع بادي مورفي من قبل "اوستن ثيوري"، وشارلوت فلير على روبي رايوت، وأليكسا بليس ونكي كروس على فريق "ايكونيكس" بسبب عدم الاهلية، وشاينا بازلر على ناتاليا، فيما افسدت نيا جاكس احتفالات اسوكا بنيلها لقب السيدات بعد تخلي بيكي لينش عنه بسبب الحمل.