نبدأ موجز الصباح مع أهم الأخبار، فضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​بايرن ليفركوزن​ فوزا كبيرا على فيردر بريمن بنتيجة 4-1. تألق اللاعب كاي هافيرتز في المباراة حيث سجل هدفين لباير ليفركوزن، عن طريق ضربتين رأسيتين في الدقيقتين 28 و33. وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب ميتشيل وايزر الهدف الثالث في الدقيقة 61، ليضيف الهدف الرابع زميله كريم ديميرباي في الدقيقة 78. وبهذا الفوز، يظل ليفركوزن في المركز الخامس برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع لايبزيغ. بينما يقع بريمن في المركز ما قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة ريبوبليكا عن إقتراح جديد وضعه رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا لإستكمال بطولة الدوري الايطالي في الفترة المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى ان هذا الإقتراح يقوم على إجراء دورة مصغرة بين أول 12 فريق في الترتيب الحالي لتحديد هوية البطل، موضحة ان يوفنتوس ولاتسيو وانتر واتالانتا هذه الاندية تكون موجودة في ربع النهائي تلقائيا، أما روما الخامس مثلا يواجه صاحب المركز الـ12 وهو كالياري، نابولي يلعب مع ساسولو وكهذا كي يكتمل الدور ربع النهائي والمباريات قد تقام من دون ذهاب واياب، واصحاب المراكز الثمانية الاخيرة تخوض مباريات فاصلة لتحديد الفرق الهابطة ايضا.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، تحدثت تقارير صحفية ألمانية،عن اهتمام ليفربول بضم مهاجم مانشستر سيتي، ​ليروي ساني​ الذي بات قريباً جداً من الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما توصل لاتفاق شخصي مع النادي البافاري. وذكر الصحفي في جريدة "بيلد" الالمانية كريستيان فالك إن ليفربول كان مهتمًا بالتعاقد مع ساني خلال الفترة الماضية.

كما كشفت شبكة سكاي ان النجم البلجيكي ​دريس ميرتينز​ قرر البقاء مع نادي نابولي وعدم الرحيل خلال الصيف المقبل بعد إنتهاء عقده.

وفي المصارعة، اقيم ​عرض الرو​ فجر السبت بتوقيت بيروت، ليوافق ايدج على التحدي الذي وججه له راندي اورتن في WWE Backlash، بينما فاز مورفي على هامبيرتو. وفاز كيفين اوينز و ابولو كروز على اندراده وانخيل غرازا، بينما هاجم اوستن ثيوري اليستر بلاك، خلال مواجهة الاخير لمورفي، وفي مباريات السيدات فازت تشارلوت فلير على روبي ريوت، وفازت اليكسا بليس ونيكي كروس على The IIconics بتجريد من الاهلية، وفازت شاينا على ناتاليا، اقتحمت بعدها نيا جاكس احتفال اسوكا باللقب، وفاز The Viking Raiders على The Street Profits في مواجهة رمي الفأس، كما وفاز درو ماكنتاير على كينغ كوربن، وفاز بوبي لاشلي على ار تروث.

متفرقات دولية:

- نشرت صحيفة ذا صن البريطانية مجموعة من الصور التي التقطت لمهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، والتي تبين من خلالها أن الدولي الإنكليزي قام بوضع وشم جديد على ساقه خلال فترة تعليق الدوري الإنكليزي بسبب انتشار فيروس كورونا في المملكة المتحدة. وجاء الوشم على شكل حرف M فوق حرف R باللغة الإنكليزية، محاوطة بجناحين.

- أعلن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو عن إفتتاح متجر متحفه الخاص (متحف CR7) من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام". وسيعرض المتحف الخاص بالدون قمصان وقبعات النجم البرتغالي والجوائز الفردية اضافة إلى الكؤوس التي حصل عليها إلى جانب مواد موقعة شخصياً من رونالدو.

- أفاد موقع bleacherreport أن نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جايمس بدأ بإنتاج فيلم لصالح نتفليكس تحت عنوان "Hustle".

​​​​​​​