نبدا مع اهم الاخبار، حيث أعرب الرئيس التنفيذي لنادي ​​بايرن ميونيخ​​، ​​كارل هاينز رومينيغه​​، عن تفاءله بتمديد عقد حارس مرمى الفريق ​مانويل نوير. وصرح رومينيغه لشبكة "سكاي سبورتس": "نحن متفائلون بأن مانويل سيقبل عرضنا عما قريب جداً، أعتقد أن هذا الزواج سيستمر في المستقبل". وعن الشائعات التي تحوم حول مفاوضات بايرن ميونيخ، لضم ​ليروي ساني​ في الميركاتو الصيفي المقبل بعد أن ذكرت صحيفة "كيكر" أن البافاري عرض 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع ساني، فيما يطلب مانشستر سيتي 50 مليوناً أوضح رومينيغه: "لا زلنا ملتزمين بعدم التعليق على لاعبي الأندية الأخرى".

على صعيد اخر، تابع رئيس نادي ​​أولمبيك ليون​​ الفرنسي، ​جان ميشيل أولاس​ هجومه على مؤيدي الغاء ​الدوري الفرنسي​ بسبب تفشي فيروس كورونا. ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن رئيس نادي رين، نيكولا هولفيك تصريحه: "لم نشكل عصابة ضد أولاس أو ليون، من غير المقبول أن يشكك أحد في قرار رئاسي.. علينا أن نلتزم بالديمقراطية، ونفعل ما يُطلب منا".

وفي اخبار سوق الانتقالات، لفتت شبكة "بي إن سبورتس"، إلى أن ​​يوفنتوس​​ الإيطالي، لم يمنح موافقته لإبرام صفقة تبادلية مع ​برشلونة​ الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل. وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أكدت أن البيانكونيري وافق على انتقال ​ميراليم بيانيتش​ إلى النادي الكتالوني مقابل الحصول على خدمات نيلسون سيميدو ودي تشيليو إضافة إلى مبلغ 25 مليون يورو. ونفت "بي ان سبورتس" هذا الأمر مشيرة إلى أنه لا يوجد أي اتفاق مبدئي بين يوفنتوس وبرشلونة بشأن تلك الصفقة التبادلية.

وفي المصارعة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن المصارع الأسطورة ​​أندرتايكر​​، وقع على عقد جديد مع اتحاد ال​مصارعة​ الحرة WWE لمدة 15 عاما، وبالتالي سيبقى في المصارعة حتى يبلغ سن الـ 69 عاما. وكان مالك الاتحاد ​فينس ماكمان​ قد تحدث عن كالاواي خلال حلقات وثائقية يعدها الاتحاد عن تايكر، وقال عنه: "أندرتايكر، مارك كالاواي، هو المصارع الأكثر ولاءً الذي تعاملت معه على الإطلاق. إنه نوع الرجل الذي تريده حرفيا في المسيرة معك".


متفرقات دولية:

- شركة Hongqi الصينية الستار عن ​سيارة​ شبيهة بسيارة ​رولز رويس​ الفاخرة. وجاءت سيارة E115 بواجهة أمامية مميزة وملفتة، بالإضافة إلى الفتحات الهوائية الجانبية والعجلات الكبيرة المطلية بالكروم، وتصميم المصابيح الشبيهة بشكل مصابيح سيارات رولز رويس كولينان رباعية الدفع.

- واصل ​بايرن ميونيخ​ تحقيق الأرقام القياسية خلال إنتصاره 2-0 على يونيون برلين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم. وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن الإسباني ​​تياغو ألكانتارا​​ وصل إلى الإنتصار الـ117 له في ​البوندسليغا​ ليتساوى مع مواطنه خافي مارتينيز كأكثر لاعب إسباني تحقيقًا للانتصارات في تاريخ الدوري الالماني.

- أشار المدرب أرسين ​فينغر​ إلى أن إجراء مباريات كرة القدم خلف الأبواب المغلقة ليست حلاً قابلاً للتطبيق على المدى الطويل ولكنها أفضل طريقة لإنهاء الموسم الحالي.

​​​​​​​