سيغيب مدرب ​أوغسبورغ​ ​هايكو هيرليخ​ عن مباراة فريقه ضد ​فولفسبورغ​ السبت خلال استئناف ​الدوري الألماني لكرة القدم​، وذلك بسبب خروجه من فندق إقامته في خرق لقوانين الحجر الصحي المعتمدة على خلفية فيروس كورونا المستجد.وقال هيرليخ الذي ذهب إلى سوبر ماركت لشراء معجون أسنان وكريم البشرة "لقد ارتكبت خطأ عندما غادرت الفندق"، مضيفا "حتى لو احترمت جميع الإجراءات الصحية عند مغادرة الفندق، ولكن لم يكن علي خرق القواعد ومغادرته مهما كان السبب".

​على صعيد اخر، أجرى ​مارسيليا​ اتصالات مع المدرب الارجنتيني ​ماوريسيو بوتشيتينو​ لاختبار عزمه على الانتقال إلى فرنسا للموسم المقبل، حسب TMW.وسيكون حجر العثرة في المطالب الشخصية للمدرب، بالنظر إلى الوضع المالي الحالي للنادي الفرنسي.

عربيا، أبلغ نادي ​​الهلال​ السعودي​ الجهاز الفني للفريق واللاعبين الاجانب الموجودين في بلدانهم بالعودة إلى ​السعودية​ يوم 10 حزيران/يونيو المقبل تحسبا لخضوعهم للحجر الصحي لمدة 14 يوما في حال استمرار الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حسب مصادر خاصة لصحيفة الرياضية .

وفي كرة المضرب، يعتقد ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ أنه سيحطم الرقم القياسي لمعظم ألقاب البطولات الاربع الكبرى وسيصبح الرقم 1 ذات المدة الأطول في تاريخ اللعبة في الوقت الذي يقترب من التقاعد. وقال ديوكوفيتش: "أنا دائما واثق جدا بنفسي. أعتقد أنه يمكنني الفوز بأكبر عدد من البطولات الأربع وتحطيم الرقم القياسي لأطول رقم 1. هذه بالتأكيد أهدافي الواضحة.

وفي الرياضات الميكانيكية، أجازت السلطات المحلية الجمعة إقامة ​سباق ​جائزة بلجيكا الكبرى​​ ضمن ​بطولة العالم للفورمولا واحد​ من دون جمهور في أواخر آب/أغسطس، على رغم قرار الحكومة منع التجمعات حتى نهاية الشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.ومن المقرر ان يقام السباق على حلبة سبا-فرانكورشان في 30 آب/أغسطس، وهو يعد من أبرز المحطات السنوية ضمن بطولة العالم للفئة الأولى. لكن مصيره بات معلقا بعد قرار الحكومة البلجيكية هذا الشهر منع كل التجمعات العامة حتى 31 آب.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​غلطة سراي​ التركي عن ايقاف التدريبات لمدة 6 ايام بعد اكتشاف حالة ايجابية من بين أفراد الجهاز الفني للفريق.

- أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة "إيه آر دي" الألمانية التلفزيونية أن معظم الألمان يعارضون استئناف فعاليات الموسم الحالي ب​الدوري الألماني لكرة القدم​ في هذا الوقت.

- اعلن نادي ​​النصر​ الاماراتي​ تعاقده رسميا مع مهاجم الوحدة السابق ​سيباستيان تيغالي​ لمدة موسمين بعد منافسة قوية من بعض أندية ​دوري الخليج العربي​ التي رغبت في ضم اللاعب.