نبدأ مع أهم الأخبار، حيث تعرض منزل نجم فريق توتنهام الانكليزي ​ديلي ألي​ لسطو من قبل لصوص مسلحين، وتمت سرقت بعض المجوهرات والأموال منه كما تعرض الي لبعض الكدمات في وجهه ولكن لم يصب بأي اصابة خطيرة.

على صعيد آخر، أكد وزير الرياضة الإيطالي ​فينتشنزو سبادافورا​، خلال كلمة له اليوم أمام مجلس الشيوخ أنه يتمنى عودة دوري كرة القدم لكن بعد توفر جميع شروط السلامة ووفقا للبروتوكول الطبي. وأضاف أن إستئناف الدوري أمر مهم ليس فقط لأسباب رياضية بل لأسباب إقتصادية أيضا، وتابع سبادافورا مؤكدا أنه مدرك للشغف الذي تحظى به كرة القدم ولأهمية هذا القطاع، لكن يرى في الوقت نفسه أن الجدال الحاد حول إستئناف الدوري هو أمر مبالغ فيه لأن أكثر ما يشغل بال الإيطاليين حاليا هو صحتهم وأعمالهم.

وفي الرياضات الميكانيكية، أكدت مصادر صحفية أن بطل العالم الالماني السابق ​سيباستيان فيتيل​ في طريقه للإنضمام لفريق مكلارين للفورمولا وان عام 2021، ولكن يبدو أن الطرفان لم يتفقان. ووفقاً لـ (F1Insider) فإن سيباستيان فيتيل تراجع عن فكرة الإنضمام لفريق مكلارين الالماني وذلك بعد أن أكد الفريق البريطاني أنه يحتاج على الأقل لثلاث سنوات للعودة للفوز، وكانت التقارير تؤكد ان مكلارينلن يذهب للتوقيع مع دانييل ريكاردو، لأنهم إختاروا فيتيل مكان ساينز.

أما في كرة السلة، اعلنت رابطة دوري الجامعات الرياضية عن تأجيل سحب لاعبي كرة السلة في الجامعات لطلب المشاركة في مسودة العام الحالي من الرابطة الوطنية لكرة السلة، بهدف المحافظة على قدرتهم في الاستمرار في الجامعات في ظل انتشار فيروس كورونا.

وفي المصارعة، كشفت تقارير صحافية ان رئيس اتحاد WWE للمصارعة الحرة، ​فينس ماكمان​ اظهر ردة فعل غير متوقعة عقب خبر حمل بطلة الاتحاد بيكي لينش، حيث عبر عن سعادته ودعم قرارها بالكامل معبراً عن رضاه التام عن علاقتها مع بطل فئة الرجال سيث روليز بعد اسبيع قليلة من اعلانها رسمياً وهذا بنظره تتويج مهم للاتحاد العالمي.

متفرقات دولية:

- أكّدت شبكة سكاي أن القرار النهائي بخصوص مصير ​الدوري البلجيكي​ المحلي سيُحدد يوم الجمعة بعد عقد اجتماع مهم عبر الفيديو. من جهة اخرى، أشارت الشبكة إلى أن الفرق البلجيكية ستعود للتمارين يوم الاثنين المقبل.

- تحدثت تقارير صحفية انكليزية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في تعزيز خطه الامامي خلال سوق الانتقالات المقبل. وبحسب صحيفة ميترو فان الشياطين الحمر مهتمون بالمهاجم الفرنسي اليساني بيليا مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني.

- جدد الدولي البرازيلي ​آرثر ميلو​ نجم وسط برشلونة ارتباطه بناديه، في ظل الشائعات المتداولة حول إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل. ونشر النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مجموعة صور متنوعة لآرثر من بينها صورة بقميص البرشا، مصحوبة بتعليق:" أي نمط تفضله لآرثر؟". ورد البرازيلي:" انظروا، أبدو جيدًا في جميع الأنماط، لكن لا شيء يضاهي قميص برشلونة"، مصحوبًا برموز تعبيرية باللونين الأحمر والأزرق.