نبدأ مع أهم الأخبار، حيث سيترك الألماني ​سبياستيان فيتيل​ بطل العالم 4 مرات في سباقات "فورمولا 1"، فريق ​فيراري​ في نهاية موسم 2020، بحسب ما أعلن الفريق الإيطالي، دون أن يكشف هوية السائق الذي سيخلفه.
وقال فيتيل في بيان: "ستنتهي علاقتي مع فيراري في نهاية 2020. من أجل الحصول على أفضل النتائج في هذه الرياضة، من الحيوي لجميع الأطراف العمل في تناغم تام".

وفي كرة القدم، اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان التحضيرات لاعادة انطلاق الموسم الحالي في ظل انتشار ​فيروس كورونا​ اصبحت على قدم وساق بعد ان جرى وضع خيم للفحوصات، مع انتشار اشخاص يرتدون ملابس مضادة للفيروس، مع اقامة فحوصات عشوائية قبل التمارين. واضافت الصحيفة ان الاندية قد تقوم ببيع نجوم ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بغض النظرعن رأي الاندية، في وقت سيخضع قادة الفرق العشرين الى جولة من الشرح نهار الاربعاء عن ما سيحصل خلال الفترة القادمة في ظل انطلاق التمارين تحت ظل انتشار فيروس كورونا.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان لاعب نادي ​​برشلونة​​ البرازيلي المعار الى نادي ​بلد الوليد​ ​ماثياس فرنانديز​ اصيب بفيرورس ​كورونا​ الذي ينتشر بشكل كبير في جميع انحاء العالم.

و توفي ​محمد عبده​ مدرب حراس مرمى في نادي بدر المصري الذي يلعب بالقسم الثالث، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا. وأصيب مدرب حراس مرمى بدر بفيروس كورونا قبل 10 أيام إلا أن حالته تدهورت مؤخرا ودخل العناية المركزة بالعزل الصحي، قبل أن يتوفى مساء اليوم لتسجل أول حالة وفاة في الرياضة المصرية بفيروس كورونا.


متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن النجم الارجنتيني ​غونزالو هيغواين​ أمامه ثلاثة خيارات خلال الصيف المقبل، منها إعتزال كرة القدم.

-عبّر بطل الراليات القطري ​ناصر العطية​ عن رغبته في مشاركة بلاده تنظيم ​رالي دكار​ الصحراوي، الذي استضافت السعودية نسخته الثانية والاربعين في كانون الثاني/ يناير الماضي.

-نشر نجم ​فريق برشلونة الاسباني​، الهداف الدولي الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ احد ابرز نجوم كرة القدم صوراً مميزة من تدريبات كتيبة ​البلوغرانا​ الاخيرة بحلته الجديدة بدون لحية وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".