نبدأ مع اهم الاخبار، حيث اعلنت صحيفة أكسبريس الإنكليزية ان ​​الدوري الإنكليزي​ الممتاز​ حصل على الضوء الأخضر من الحكومة الإنكليزية لاستئناف الموسم ابتداءً من 1 تموز المقبل.

واوضحت هذه المصادر ان الدوري الإنكليزي سيكون على استعداد لاستئناف الموسم ابتداءً من 1 تموز بعد أن أعلنت الحكومة الإنكليزية عن خططها للأحداث الرياضية في البلاد للعودة خلف الأبواب المغلقة.

كما أعلنت صحيفة آس الاسبانية أن نادي ​​بلد الوليد​​ الإسباني سجل ثلاث إصابات بفيروس كورونا. وأوضحت هذه المصادر ان الحالات الإيجابية تنطوي على لاعبيّن ومساعد مدرب، وأحدهم مهاجم الفريق، ​أوسكار بلانو​، والذي يُعد من أبرز نجوم ريال بلد الوليد، وقد أعلن بنفسه على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به إصابته بفيروس كورونا.

على صعيد اخر، اعلنت صحيفة ماركا الإسبانية ان ​​فينيسيوس جونيور​​ نجم ​​ريال مدريد​​ الاسباني يكثف من العمل البدني داخل المنزل خلال فترة الحجر الصحي في ظل جائحة فيروس كورونا، ويسعى خلاله لاستنساخ جسد ​​كريستيانو رونالدو​​ مهاجم يوفنتوس وأسطورة النادي الملكي. واوضحت هذه المصادر ان فينيسيوس استعان بمدرب اللياقة البدنية لوبو للإشراف عليه بشكل شخصي بعد إصابته في الموسم الماضي ، وأكدت أن فينيسيوس قام بإعداد صالة ألعاب رياضية في منزله للوصول إلى جسد مثالي يشبه تماماً البنية الجسدية التي يتمتع بها الدون.

وفي المصارعة، تم القبض على نجم WWE السابق ​​ألبرتو ديل ريو​​ بتهمة الإعتداء الجنسي على امرأة وفقًا لـ KABB Fox 29 في سان أنطونيو. وكشف التقرير إن ديل ريو "غضب من امرأة واعتدى عليها مما تسبب في إصابات عديدة في جسدها" في 3 ايار.

وفي خانة اهلا وسهلا، يستمر البطل اللبناني ​​محمد بنوت​​ في محاولة رفع اسم لبنان في رياضة ​كمال الاجسام​ في جميع المحافل الدولية، وعلى الرغم من توقف جميع الانشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا التي ضربت جميع انحاء العالم حافظ بنوت على استمرارية تمارينه في محاولة لخطف اي فرصة للمشاركة في اي بطولة قد يجري الاعلان عنها خلال الفترة القادمة، ما قد يسمح له العودة والمشاركة مجدداً في بطولة ​مستر اولمبيا 2020​ في حال اقيمت. لمتابعة المقابلة كاملة اضغط هنا.

متفرقات دولية:

- نشر سائق الفورمولا 1 في فريق رد بُل ​​ماكس فرستابن​​ هذه الصور على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره يمارس التمارين الرياضية في منزله في موناكو. وعنون الهولندي الصورة: "حان الوقت لممارسة الرياضة. سوف اكو جاهزًا حين سيبدأ الموسم".

- اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان لاعبي ​برشلونة​ عادوا الى التمارين التي يخوضونها منفردين في المدينة الرياضية للفريق، حيث لفتت الصحيفة الى ان هذه العودة كانت بعد حصل اللاعبون على يوم فرصة نهار الاحد قبل ان يعودوا الى التمارين صباح اليوم الاثنين.

- اعلن نادي ​اتالانتا​ الايطالي وفاة لاعبه الشاب ​​أندريا رينالدي​​ البالغ من العمر 17 عاما بعد صراع مع المرض.