نبدا مع كرة القدم حيث اكد اللاعب الانكليزي السابق ​ايان رايت​ ان نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي سيكون وجهة مناسبة للفرنسي ​​كيليان مبابي​​ في حال اراد الرحيل عن ​باريس سان جيرمان. وتحدث رايت في تصريحات عبر صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "يمكنك أن ترى مبابي في الوقت الحالي لاعب في ليفربول". وأضاف: "أعتقد أن ليفربول في مستواه الحالي يمكن أن ينضم له لاعب مثل مبابي، ولكن ستقول أين سيلعب؟".

على صعيد اخر، تحدثت تقارير صحفية اسبانية عن رغبة نادي ​برشلونة​ في تعزيز خطه الخلفي خلال سوق الانتقالات القادم. وبحسب صحيفة سبورت الاسبانية فان النادي الكتالوني مهتم بظهير نادي ​واتفورد​ الانكليزي ​بيرفيس استوبينان​ الذي يمضي الموسم الحالي معارا لنادي ​اوساسونا​.

كما كشفت التقارير الصحافية أن اللاعبون المشاركون في ​الليغا​ يرفضون المقترحات بحجزهم في فنادق طوال فترة المنافسة، ورابطة محترفي الليغا تهدد، كما ان أطباء علم النفس يحذرون أيضا من مغبة هكذا إجراء. فقد رفضت رابطة الليغا المقترح جملة وتفصيلا قائلة أن جميع لاعبي الليغا يرفضون هكذا إجراء رفضا جذريا بعد شهرين من بقائهم محاصرين في منازلهم، مما قد يشكل عذابًا نفسيًا سيقلل من ذهنيتهم في بطولة تنافسية لأقصى درجة، مهددة بإصدارها بيانات منفصلة بعدم دستورية الحجز القسري لأعضائها.


وفي كرة المضرب، كشفت التقارير الصحافية، ان ​الاتحاد السويسري لكرة المضرب​ اتخذ قراره بعودة التدريبات في الاسبوع القادم. وجاء في بيان الاتحاد انه إبتداءً من يوم الاثنين 11 ايار سيتم السماح لجميع اللاعبين المتواجدين في ​سويسرا​ بالعودة للتدريبات، بما فيهم المايسترو ​روجيه فيدرر​ والسويسري ستان ​فافرينكا​، وذلك بعد ان اوقفوا نشاطهم الرياضي منذ اسابيع عديدة بسبب انتشار ​فيروس كورونا​ الذي اسقط العديد من الضحايا.

َفي كرة السلة، كشفت التقارير الصحافية أنه بنهاية موسم 2019-2020، لن يقوم فريق ​ديترويت بستونز​ الاميركي لكرة السلة بدفع راتب اللاعب ​جوش سميث​ والذي تم فسخ عقده في عام 2014 وظل النادي ملزماً بدفع رواتبه بقيمة 26 مليون دولار. واضافت التقارير أن ادارة فريق ديترويت كانوا يدفعون للاعب منذ عام 2014 راتب قدره 5.3 مليون دولار وقد اكملوا دفع المبلغ.

وفي الرياضات الميكانيكية، حقق سائق فريق ​ويليامز​، الشاب المتألق البريطاني ​جورج راسل​ الفوز متفوقاً على سائق ​فريق فيراري الايطالي​، الامير الصغير ​شارل لوكلير​ وذلك في ​سباق جائزة اسبانيا​ الكبرى الإفتراضي بعد معركة ظلت مشتعلة حتى النهاية. وتبادل راسل ولوكلير الصدارة خلال النصف الثاني من السباق. ولكن الغلبة في النهاية كانت لصالح البريطاني العنيد.

في مباريات money in the bank، تمكن اوتيس من الفوز في مباراة السلّم، بينما فازت اسوكا بالنسخة النسائية من هذه المباراة. بالمقابل فاز بطل WWE درو ماكنتاير على سيث رولنز. اما البطل العالمي براون سترومان فقد فاز على براي وايات. فيما تمكنت بطلة سماك داون بايلي من الفوز على تامينا. وفي مباراة أخرى فاز بوبي لاشلي على آر تروث.
من ناحية أخرى تمكن بطل الزوجي فريق اليوم الجديد من الفوز في مباراة من نوع "Fatal 4-Way".

متفرقات دولية:

- ذكر رئيس نادي ​ليون الفرنسي​، ​جان ميشال اولاس​ أن وكلاء لاعب الفريق، الدولي الهولندي ​​ميمفيس ديباي​​ أخبروه أن اللاعب يريد الرحيل في حال لم يشارك فريقه بالمسابقات الأوروبية التي ستنطلق حسب التقارير بعد عدة اسابيع عقب متابعة تطورات انتشار ​فيروس كورونا​.

- تحدث عملاق كرة السلة الاميركية فريق ​​لوس انجلوس​ ليكرز​ السابق، ​​شاكيل اونيل​​ عن امكانية الغاء ​الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين​ في الموسم الحالي بسبب ​فيروس كورونا​. وقال شاكيل اونيل:" اعتقد بأنه يجب إلغاء الموسم والكل يبقى في منزله ونعود العام المقبل."

- تحدثت تقارير صحفية ايطالية عن امكانية حصول صفقة تبادلية بين نادي ​ارسنال​ الانكليزي و​انتر ميلانو​ خلال سوق الانتقالات لقادمة تتعلق بماورو ايكاردي وبيير امريك اوباميانغ.