نبدأ مع اهم الأخبار، حيث عادت رياضة الفنون القتالية المختلطة UFC الى الدوران بعد انتشار ​فيروس كورونا​ بشكل بكير في جميع انحاء العالم، حيث كانت ابرز مباراة ضمن مباريات العودة تلك التي جمعت بين توني فيرغسون وجاستن غياثج على لقب الوزن الخفيف في 249ufc والتي انتهت بفوز الاخير، الذي اعرب عن رغبته في مواجهة الملاكم الروسي حبيب نورمحمدوف خلال الفترة القادمة. وكانت المباريات قد اقيمت على ارض حلبة vy star veterans memorial arena في منطقة جاسكونفيل في ولاية فلوريدا الاميركية، لتكون هذه الرياضة اول الرياضات التي تعود الى الانتظام بعد التوقف القصري بسبب كورونا.

وفي أخبار كرة القدم، كشفت صحيفة أس الاسبانية أن نادي ​ريال مدريد​ صرف النظر عن التعاقد مع النجم الفرنسي ​بول بوغبا​ خلال الصيف المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنظر للوضع الاقتصادي الحالي وتأثير تفشي فيروس كورونا عليه، فإن مطالب مانشستر يونايتد المالية للاستغناء عن بوغبا، لا تتناسب مع ريال مدريد.

وفي الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا، أعلن نادي دينامو دريسدن الألماني من الدرجة الثانية عن إصابة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا، مما أدى إلى تأجيل عودة النادي المخطط لها إلى دوري الدرجة الثانية الألماني الأسبوع المقبل، حيث كان من المقرر أن يواجه دريسدن فريق هانوفر في 17 أيار عندما يستأنف الدوري بعد توقف لمدة شهرين، ولكن يجب على الفريق بأكمله والمدرب والموظفين الإشرافيين قضاء 14 يومًا من الحجر الصحي في المنزل.

وفي المصارعة، كشف المصارع المخضرم ​أندرتايكر​، واسمه الحقيقي مارك كالاواي، خلال مقابلة مطولة أجراها مؤخرا، أنه كان قريبا من الموت خلال إحدى مبارياته في المصارعة الحرة. وقال كالاواي: "تبدأ في سماع أشياء، الناس تقول أنني كبير في السن، لا يجب أن أفعل ذلك. الأمر متروك لي لأقرر. خلال السنوات القليلة الماضية، خضت هذا الصراع الداخلي، لا أريد البقاء طويلاً. لكن في كل مرة أعتقد أنني لن أشارك مجددا، أعود مرة أخرى. كنت على بعد 2 إنش من جعل زوجتي أرملة، وأطفالي بلا أب".

متفرقات دولية:

- تحقق فرقة حماية الأحداث التابعة للشرطة القضائية الهايتية في اتهامات بإغتصاب لاعبات شابات متورط فيها رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم إيف جان-بار.

- نفى علاء نظمي، وكيل أعمال النجم المصري محمد النني، أن يكون الأخير مصابا بفيروس كورونا، بعدما اعلن نادي بشكتاش التركي عن إصابة عدد من لاعبيه دون ذكر أسماءهم.

- جدد نادي العين الإماراتي رغبته في التعاقد مع شادي رضوان لاعب فريق الشباب بنادي الاهلي المصري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.