أشار ​دانا وايت​، رئيس ​اتحاد يو إف سي​، إلى أن عشاق الفنون القتالية المختلطة في منطقة الشرق الأوسط سيواصلون مشاهدة النزالات الضخمة في أبوظبي ضمن إطار حرص الاتحاد على تعزيز حضور العاصمة الإماراتية العالمي كوجهة رئيسية لمباريات يو إف سي.

وقبيل انطلاق النزال المرتقب على لقب الوزن الخفيف بين ​توني فيرغسون​ مقابل ​جوستين غايثغي​ حيث ان الفائز سيواجه على الأرجح بطل العالم للوزن الخفيف حبيب ​نورمحمدوف​ قال وايت: "لا أعلم كيف سيبدو المشهد العام للعبة عندما يصبح نورمحمدوف جاهزاً للنزال، ولا يمكنني معرفة الفائز في اللقاء المرتقب اليوم السبت والذي سيواجه نورمحمدوف. ولذلك يتعين علينا الانتظار لمعرفة كيف ستتم الأمور، ومن الممكن أن يقام النزال التالي في أبوظبي أو أي مكان آخر".

واضاف: "لا شك أننا سنواصل تنظيم النزالات في أبوظبي وتعزيز حضورها العالمي كوجهة متميزة لاستضافة اللقاءات القوية. ويتعين على عشاق اللعبة في القارة الأميركية وأستراليا والمملكة المتحدة وباقي أنحاء العالم مشاهدة النزالات الشيقة التي تقام في أبوظبي".

وختم:"لدينا شراكة تمتد 5 أعوام مع أبوظبي لتنظيم النزالات في منطقة الشرق الأوسط. وأنا أرتبط بعلاقة وثيقة مع الإمارة، وأغتنم أي فرصة تتاح لي لتنظيم الفعاليات فيها، حيث تحظى هذه الرياضة بشعبية واسعة من قبل جمهورها الذي يواصل دعمها بشكل دائم".