نبدا مع اعم الاخبار حيث أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، إصابة لاعب ​أتلتيكو مدريد​، البرازيلي ​​رينان لودي​​ ب​فيروس ​كورونا​​ المُستجد. وأجرى لودي اختبارات كورونا، أول من أمس الأربعاء، وجاءت نتائج تحاليله اليوم الجمعة إيجابية. وذكرت الصحيفة أنّ البرازيلي سيدخل في الحجر المنزلي لمدة عشرة أيام، قبل الانضمام إلى زملائه في التدريبات، وخلال فترة تواجده في المنزل سيخضع لاختبارات أخرى.

على صعيد متصل، اعلن نادي ​​برشلونة​​ للسيدات عن تتويجه كأبطال للدوري الإسباني للسيدات بعد إلغاء المباريات المتبقية وسط انتشار فيروس ​كورونا​. وصادق الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم على القرار يوم الجمعة بعد أن توصل إلى أنه لا يمكن لعب المباريات النهائية بسبب الافتقار إلى ضمانات السلامة.

على صعيد اخر، أعرب اللاعب أوديون ​إيغالو​ عن أمله في تمديد صفقة إعارته مع ​مانشستر يونايتد​ حيث يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته في 31 أيار. وقال إيغالو: "أود أن أنهي الموسم إذا كان ذلك ممكنا. كنت في حالة جيدة، وشكل جيد، وأحرز أهدافًا، والآن توقفنا الآن لأكثر من شهر. لقد بذلت قصارى جهدي، ونأمل أن نعود للعب. كان لدى الفريق زخم جيد قبل بدء الوباء. في الوقت الحالي أنا معار، وهذا سيقلص وقتي في النادي"

وفي المصارعة، كشف ال​مصارع​ النجم ​​رومان راينز​​ أنه اختار عدم المشاركة في الأحداث الأخيرة، بما في ذلك WrestleMania 36، لحماية أطفاله حديثي الولادة وسط انتشار فيروس كورونا. وقال راينز: "رُزقت أنا وزوجتي بتوأم. لقد بلغا ثمانية أسابيع، لذا كان عليّ اتخاذ قرار من أجلهما. الكثير من الناس يعتقدون أنها كانت قائمة على صحتي وتاريخ معركتي ضد سرطان الدم. لكن تحدثت مع أطبائي، أنا بخير في الواقع، ونظام المناعة لدي جيد. الأدوية التي أتناولها من أجل مكافحة سرطان الدم، لا تهاجم نظام المناعة لديك".

متفرقات دولية:

- أفادت تقارير صحفية أن مهاجم ​باريس سان جيرمان​ كيليان ​مبابي​ فاز بجائزة الحذاء الذهبي في ​الدوري الفرنسي​ 2019-2020 بعد قرار إنهاء الموسم، متفوقا على مهاجم موناكو وسام بن يدر.

- قررت ​رابطة الدوري الإيطالي​ الدعوة إلى اجتماع طارئ في 13 أيار، لمناقشة استئناف الموسم وحقوق البث التلفزيوني.

- كشفت تقارير صحفية أن نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي، حسم صفقة ضم الإسباني ​​مارك غورادو​​ من نادي ​برشلونة​ الإسباني. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الشياطين الحمر توصل إلى اتفاق مع الظهير الأيمن لفريق الشباب في النادي الكتالوني.

- تعمل شركة ​​هيونداي​​ على إطلاق النموذج الجديد من سيارات i20 الصغيرة. وستأتي بهيكل هاتشباك تقليدي، لكن بعجلات أكبر حجما، ومقودا رياضيا مميزا، وجنحا هوائيا صغيرا من الخلف لزيادة الثبات على السرعات العالية.