نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية عن اقتراح قدمته اندية الدوري الانكليزي الممتاز من اجل تقليص مدة مباريات الدوري في حال العودة الى ارض الملعب خلال الموسم الحالي، من 90 دقيقة الى اقل بحسب ما اشار اليه رئيس ​الاتحاد الانكليزي​ غوردن تايلور.

على صعيد اخر، اشارت صحيفة الاس الاسبانية الى ان لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي كيليان ​مبابي​ وافق على تجديد عقده مع الفريق الفرنسي في حال واحدة، هو وضع بند يمكنه الانتقال الى نادي ​ريال مدريد​ في حال حصل على العرض المطلوب من النادي الملكي. واضافت الصحيفة انه وبسبب الوضع الاقتصادي الذي خلقه انتشار ​فيروس كورونا​ في ​الدوري الاسباني​، قد لا يتمكن النادي الملكي من القيام بعملية ضم اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

عربيًا، كشفت صحيفة البيان الاماراتية ان نادي الوحدة يفضل عدم التجديد مع المدرب الاسباني ​مانويل خيمينيز​ الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم والبدء في البحث عن مدير فني لتولي المهمة اعتبارا من الموسم المقبل .

وفي كرة المضرب، استبعد الاسباني رافاييل ​نادال​ عودة مباريات التنس قبل العام المقبل بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف معظم المنافسات الرياضية. وفي تصريحات لصحيفة إلباييس الإسبانية اشار نادال الى انه كان يتمنى العودة قبل نهاية العام الجاري لكنه يعتقد ان الامور انتهت في 2020 وانه يستعد ليكون جاهزا في 2021 وان اول بطولة يفكر فيها حاليا هي أستراليا المفتوحة المقررة في كانون الثاني/يناير .

وفي كرة السلة، تحدث المدير الإداري لرابطة ​​الدوري الألماني لكرة السلة​​، ​شتيفان هولز​ عن صعوبة استكما هذا الموسم بعد فترة التوقف بسبب أزمة انتشار ​فيروس كورونا المستجد​ وطرح إقامة بطولة مصغرة تضم 10 فرق في موقع واحد، لاستكمال الموسم وتتويج بطل للمسابقة وذلك بغياب الجمهور.

متفرقات دولية:

- صادق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على قرار مشاركة اللاعبين المولودين في عام 1997 في ​أولمبياد طوكيو 2020​ التي تأجلت لتقام في العام المقبل ، وذلك بالرغم من أنهم سيكونون تخطوا السن القانوني. وتقام منافسات كرة القدم للرجال تحت 23 عاما وبامكان كل فريق الاستعانة بثلاثة لاعبين فوق السن فيما تقام منافسات السيدات بدون وجود قيود على السن.

- عادت عجلة الرياضة الى الدوران الثلاثاء في كوريا الجنوبية مع انطلاق الموسم الجديد من دوري البيسبول، في خطوة تشكل بصيص أمل لعالم الرياضة الذي توقف في أنحاء الكرة الأرضية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

- اشارت صحيفة الدايلي مالي البريطاينة الى ان نادي ​مانشستر يونايتد​ قرر التريث في قضية توسيع ملاعب الاولد ترافورد لاضافة عدد من المقاعد بهدف رفع نسبة استيعاب المدرجات لعدد اضافي من الجماهير بسبب التأثير الاقتصادي الذي فرضه فيروس كورونا.