نبدأ مع أهم الأخبار، حيث عاد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ إلى مدينة تورينو، بعد غياب شهرين قضاهما في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية حيث قضى فترة الحجر الصحي هناك. وتابعت الشبكة ان صاحب الـ34 عاما وصل بتمام الساعة العاشرة و22 دقيقة مساء، بعدما تأخرت الطائرة لمدّة نصف ساعة عن الموعد المحدد بسبب إجراءات السفر المشدّدة هذه الفترة.

أيضا مع أخبار كرة القدم حيث أفادت تقارير صحفية أنه تم العثور على مدافع شالكه السابق ​هيانيك كامبا​ على قيد الحياة وبصحة جيدة بعد أربع سنوات من إعلان وفاته في حادث سيارة عام 2016، في ذلك الوقت، أفاد ناديه، فريق الدرجة الثامنة VfB Huls، أن لاعب شالكه الشاب السابق قد توفي بشكل مأساوي في الحادث، ولكن تم العثور على كامبا الآن على قيد الحياة في غيلسنكيرشن حيث بدأ المدعون الآن تحقيقًا.

من جهة أخرى، أدى إستخدام الأقدام عوضاً عن الأيدي في المصافحة في زمن كورونا بين نجم بايرن ميونيخ توماس مولر، ومدربه هانزي فليك، إلى إصابة الأخير عن غير قصد. وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن فليك ومولر، خلال نهاية التدريبات استخدما أقدامهما بدلاً من المصافحة باليد، كي يودعا بعضهما، إلا أن قدم المهاجم الألماني اصطدمت بركبة مدربه.

عربيًا، كشفت تقارير صحفية قطرية عن اتجاه ​الاتحاد القطري لكرة القدم​ الى إلغاء نتائج النسخة الحالية من دوري نجوم QNB ودوري الدرجة الثانية في ظل تواصل جائحة فيروس كورونا المستجد دون تسمية البطل مع الغاء الهبوط برفع عدد اندية الدرجة الأولى الى 14 فريقا في الموسم المقبل 2020 – 2021 مع تصعيد صاحبي المركزين الأول والثاني بدوري الدرجة الثانية الى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وفي كرة المضرب، اوقفت وحدة النزاهة في كرة المضرب اللاعب المصري ​يوسف حسام​ مدى الحياة بسبب تورطه في قضايا فساد والتلاعب بنتائج المباريات، ليحذو حذو شقيقه كريم حسام الذي واجه العقوبة ذاتها بعد ان وجهت اليه 16 تهمة بينها اعطاء معلومات سرية وتسهيل المراهنات.

أما في كرة السلة، أفاد موقع Bleacher Report أن ​رابطة الدوري الاميركي للمحترفين​ "NBA" تدعم دراسة تقوم بها عيادة مايو، والتي تقوم على تحديد أجسام مضادة ضد فيروس كورونا، المعروف بكوفيد 19. وأشار الموقع إلى أن الرابطة إتصلت بأطباء الأندية في الدوري، وأبلغتهم بإمكانية أن يتبرع اللاعبون الذين شُفيوا من الفيروس بالدّم من أجل دعم هذا المشروع.

ختاما مع ​المصارعة​، فقد اقيم عرض " الرو " فجر اليوم بتوقيت بيروت حيث نجح اي جي ستايلز بحصد اخر بطاقة للمشاركة في مباريات MONEY IN THE BANK، في فئة مباراة السلم.
وفي وقت قام كل من اسوكا وشاينا بطرد نيا جاكس من قاعة الاشخاص المهمين، فاز الثنائي شاين ثورن وبرندان فينك على ريكوشيه وسيدريك الكساندر، وفاز THE VIKING RAIDERS على THE STREET PROFITS، بينما فازت شارلوت فلير على ليف مورغان وسقط مورفي امام درو ماكنتاير.