كرّم نادي أنترانيك الراعي الأساسي لفريقيه في كرة السلة، رئيس مجلس إدارة شركةUFA للتأمين ​هنري شلهوب​، لمناسبة تقديمه فريق السيدات بطل الأندية العربية وأندية غرب آسيا الذي يبدأ الثلثاء المقبل حملة الدفاع عن لقبه في بطولة لبنان، سعياً إلى إحرازها للمرة العاشرة توالياً والثالثة عشرة في غضون 15 عاماً، فضلاً عن حمله كأس لبنان 11 مرة. كما شارك في الاحتفال فريق الرجال الذي يخوض غمار منافسات الدرجة الأولى.
فقد جمعت اللجنة الإدارية للأنترانيك، تكريماً لشلهوب، أفراد فريقيها للسلة وجهازيهما الإداري والفني في مقر النادي بسنتر دمرجيان – النقاش.
وتمنى شلهوب لفريق السيدات متابعة مسيرة حصد الانتصارات والألقاب، وحضّ فريق الرجال على التطور والسعي لبلوغ المربع الذهبي في الموسم المقبل.
ويضم فريق سيدات أنترانيك لموسم 2011- 2012، ايلي نصر مدرباً، فيكن إسكجيان مساعداً للمدرب، طوني جونتويان إدارياً، ايلي شديد معالجاً فيزيائياً، واللاعبات: شدا نصر (كابتن)، نسرين دندن، ايما إسكجيان، تمارا خليل، فاي برينس، فرح حركة، فيرونيكا أبو جودة، كريستيل الشالوحي، نور شقير، لين رضا، كريستينا بادو، ليلى عيسى، أيا حلبي، كريستينا طنوخي، ودانيالا صوايا التي تتولى أيضاً مهمة الإحصاءات.
وفي أولى مباريات بطولة لبنان، يستضيف أنترانيك فريق الشباب العربي الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى عند الثامنة والنصف من مساء الثلثاء المقبل.