نبدا مع اهم الاخبار، حيث تحدثت تقارير صحفية اسبانية عن اقتراب المهاجم الارغواياني ​ادينسون ​كافاني​​ لاعب ​​باريس سان جيرمان​​ من الانتقال الى احد الاندية الاسبانية. وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فان المدير الفني لنادي ​​اتلتيكو مدريد​​ ​دييغو سيميوني​ يريد الحصول على كافاني الصيف القادم. واشارت التقارير الى ان الروخي بلانكوس سيقدم عرضا يمتد على عامين وبمرتب 12 مليون يورو للموسم الواحد لاقناع كافاني بالانتقال الى الفريق.

كما اعلنت شبكة ​​ليفربول​​ إيكو البريطانية أن نادي ليفربول الإنكليزي قد تواصل مع نادي ​نابولي​ الإيطالي من أجل التعاقد مع الدولي السنغالي ​كاليدو ​كوليبالي​​ مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. واوضحت هذه المصادر أن ليفربول يُخطط إلى التخلص من ديان لوفرين، وجويل ماتيب، مؤكدة ان هناك اتصالات أجريت بالفعل بين مسؤولي ليفربول ونابولي من أجل الحديث عن التعاقد مع كوليبالي.

ايضا مع اخبار الميركاتو حيث اعلنت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي ​​برشلونة​​ ابدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع جوهرة بولندية جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وأوضحت هذه المصادر أن برشلونة مهتم باللاعب البولندي الواعد ​ألكسندر ​بوكسا​​ مهاجم فيسلا كراكوف الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، مؤكدة ان الفريق الكتالوني رصد ايضا موهوب بولندي آخر يبلغ من العمر 21 عامًا، وهو ​ميشيل كاربونيك​ الظهير الأيسر لفريق ليغيا وارسو.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت التقارير الصحافية أنه سيكون لدى ​فريق ​سوزوكي​ الياباني​ للموتو جي بي تشكيلة دراجين بدون تغيير لموسمي 2021 و 2022 بعد أن تبع ​جوان مير​ خطولت ​اليكس رينز​ بإعلان توقيعه على تمديد العقد لعامين قادمين. وقال مير، الذي ينتظر حاليًا بداية موسمه الثاني من الدرجة الأولى:" يسعدني أن أعلن أنني سأستمر مع فريق سوزوكي لموسمي 2021 و 2022 متأملاً تحقيق نتائج مميزة ترضي الجماهير".

وفي كرة المضرب، كشفت التقارير الصحافية عن عودة التنس الى الاراضي المانية عبر بطولات ودية يشارك فيها العديد من اللاعبين في مقدمتهم اللاعب المتألق الشاب ​داستن براون​ الذي عبر عن سعادته بعودته الى المنافسات ولكن بشروط عديدة ستفرضها ​المانيا​ والقيمين على التنس في البلاد، حيث ستقام هذه البطولة دون حضور جماهيري، دون جامعي الكرات، دون حكام الخطوط، كما انه لن يوجد مصورين داخل الملعب بل كاميرات ثابتة يتحكم فيها المخرجين من غرفهم.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي روما المشارك في دوري الدرجة الاولى الايطالي عن موعد العودة الى التدريبات. وقال النادي: في الأسبوع المقبل، سيخضع لاعبو روما للتقييمات الطبية وسيبدأون جلسات تدريب فردية، مع مراعاة المبادئ التوجيهية للمسافة الآمنة، في مركز تريجوريا التدريبي".

- تحدثت تقارير صحفية تركية عن تقديم ​مسعود ​اوزيل​​ لاعب ​ارسنال​ مساعدات مالية للهلال الاحمر التركي.

- كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الايطالية، ان ​فريق ​فيراري​ الايطالي​ يعمل لزيادة الأداء بينما يعمل منافسه في ​بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان​، المتوج بلقب الصانعين ​فريق مرسيدس الالماني​ لزيادة الموثوقية في مصانعهم منذ نهاية شهر شباط لتطوير وحدات الطاقة لـ2020