اكد أحمد مهدي، المشرف العام على الكرة ب​طلائع الجيش​ انه ينضم إلى الفرق التي ترغب في عدم استكمال الدوري الممتاز هذا الموسم نظرا لسلامة وأمن كل فرد في المنظومة الكروية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

من ناحيته اكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي ​المصري البورسعيدي​ أن ناديه يرفض استكمال الموسم الحالي من الدوري الممتاز مطالبا بالاكتفاء بالدور الأول فقط، في ظل أزمة فيروس كورونا .

اما محمد حليم، المدير الفني لفريق ​حرس الحدود​ فقد اكد انه لا يوجد لديهم أي أزمة في عودة الدوري لكن يجب وضع مواعيد محددة في بداية ونهاية المسابقة لانهم اول مرة يتعرضون لمثل هذا الوقف الطويل والراحة للاعبين.

واشار محمد مصيلحي رئيس ​الاتحاد السكندري​ الى ان ناديه لا يمانع استكمال المسابقة في حال تأجيل انطلاقة الموسم المقبل لفترة زمنية كافية لكنه في الوقت نفسه اكد انه يرفض استكمال الدوري في الوقت الراهن إلا إذا رأت الدولة غير ذلك.

من ناحيته اكد خالد مهدي، مدير الكرة ب​الانتاج الحربي​ انه لا يهمه كثيرا استكمال الدوري بشكل طبيعي ام لا بقدر أن تمر الأزمة بسلام وان الجميع يكون مطمأن كاشفا ان وهناك جلسة مع رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب.

اما بالنسبة لرئيس نادي طنطا فايز عريبي فقد اعلن رفضه استكمال مسابقة الدوري خلال هذا الموسم وبدء الموسم الجديد في وقت مناسب.

وكشف بكري سليم، عضو مجلس إدارة نادي ​مصر المقاصة​ انهم سيلتزمون بقرارالدولة سواء باستئناف الدوري أو عدمه حتى وإن كان على حساب النادي .

من ناحيته رفض صبري المنياوي المدير الفني للـ ​الإسماعيلي​، فكرة تتويج الأهلي بلقب الموسم الحالي من الدوري في حال تم الغاء المسابقة بسبب فيروس كورونا .

وطالب في تصريحات لـ «الشروق» ان يتم إلغاء الموسم الحالي بدون اعتماد نتائجه لا يوجد فائز ولا يوجد هابطين للدوري الدرجة الثانية، والبدء موسم جديد .

​​​​​​​