يعتبر المصارع ​تريبل ايتش​ (واسمه الحقيقي بول مايكل ليفيسك Paul Michael Levesque ) من أشهر مصارعي WWE ولم تقتصر مسيرته على المصارعة فقط، فهو سعى الى أن يكون جزء لا يتجزأ من عالم المصارعة، لانه لطالما اعتبر انه عند نهاية مسيرته كمصارع سيكون أحد المؤثرين في هذا المجال ، وسيترك بصمات مهمة في احداث مسيرة المصارعة الترفيهية، بسبب حبه لها وشغفه من اجل الوصول الى مراكز مؤثرة فيها، وبالفعل تحقق له ما اراد,

وفي مقابلة مع شبكة ESPN، اشار تريبل ايتش الى أنه تعرف على ​ستيفاني​ ابنة رئيس مجلس ادارة WWE ​فينس ماكمان​، خلف الكواليس قبل ان يرتبطا معاً، وقد تزوجا على الشاشة عام 1999 في لاس فيغاس ضمن اطار سيناريو موضوع من اجل احداث وفاعليات المصارعة، قبل ان يعقد قرانهما رسمياً عام 2003 وقد رزقا بمولودتهما الاولى من اصل 3 بنات عام 2006.

ويشرح المصارع الموهوب ان طموحه جعله ينضم الى القوة المؤثرة في عالم المصارعة باكراً، وهو شارك في الكثير من لقاءات الانتاج والمساعدة في طرح الافكار الخلاّقة والابداعية قبل ان ينضم الى عائلة ماكمان.

وتحدث تريبل ايتش عن تجربته مع فينس ماكمان عندما استعدّ لطلب يد ابنته للزواج وقال: " كانت تجربة فريدة، كل من يعرف فينس يدرك ذلك". وتابع : " في مرحلة ما، يجب علي ان أؤلف كتاباً حول الموضوع، عندما بدأت علاقتنا تنمو اكثر هناك العديد من المواقف الغريبة التي حصلت، فليس من المعتاد تناول العشاء الرسمي الاول للتعارف عند أهل صديقتك خصوصاً انك تعمل مع والدها لسنين طويلة، انه امر غريب. ومن يعرف فينس، يدرك عما اتكلم، فهو تقصّد تعقيد الامور عليّ في كل النواحي، لمجرد اعتباره ان الامر طريف".

واضاف: " انا وستيفاني فريق عمل موحد، ليس هناك ما لا نستطيع تحقيقه سوياً، لديها امكانات خارقة وتتفوق عليّ في العديد من النواحي واقدم لها المساعدة في جميع المجالات. انها تتقن العمل، وفي خضم الاعمال هناك العديد من العوائق ولكن كفريق يمكن تجاوزها عبر الاعتماد على فريق العمل المحيط بك".

وليس سراً ان تريبل اتش هو الرأس المفكر الذي يقف وراء انشاء فاعليات