نبدا مع اهم الاخبار، حيث أصدر ​​ليفربول​​ بياناً للرد على دعوة عمدة مدينة ليفربول، ​جو أندرسون​، لإلغاء بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لهذا الموسم مع تتويج الفريق باللقب في زمن ​كورونا​. وأوضح ليفربول في بيانه: "بصفتنا نادٍ، نحن على دراية بخيبة أمل من التعليقات المنسوبة إلى العمدة جو أندرسون ، بالإضافة إلى عدم وجود أدلة لدعم مثل هذه الادعاءات، فإننا نشير أيضًا إلى المناقشات الأخيرة مع العمدة فيما يتعلق بإمكانية وجود كرة قدم خلف أبواب مغلقة، والتي خلصت إلى أنه من المهم أن يواصل أصحاب المصلحة في المدينة المشاركة والعمل بشكل تعاوني. "في الأسابيع الأخيرة، انخرطنا مع مجموعات المشجعين وأبلغونا بتصميهم على احترام تدابير التباعد الاجتماعي، وفي حالة الإعلان عن استئناف كرة القدم، سنستمر في العمل معهم ومع أصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين بما يتماشى مع رغبتنا الجماعية في تحقيق هذا الهدف الحاسم".

وكشف رئيس نادي ​اولمبيك ليون​ ​جان ميشال أولاس​ أن فريقه الذي حرم من المشاركة في المسابقتين القاريتين الموسم المقبل بحسب الترتيب النهائي ل​رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم​ إثر إعلانها التوقف النهائي للموسم، يعتزم اتخاذ "إجراءات عديدة" للاحتجاج على "خسارة الفرصة" والمطالبة بالتعويض إذا لزم الأمر.

على صعيد متصل، كشف مهاجم ​مانشستر سيتي​ سيرجيو ​أغويرو​ أن بعض اللاعبين خائفون من احتمال عودتهم إلى كرة القدم في وقت قريب جدًا وسط انتشار فيروس كورونا. وقال أغويرو: "غالبية اللاعبين خائفون لأن لديهم عائلة، لديهم أطفال، هم آباء. إنه يخيفني ولكني كنت هنا للتو مع صديقتي، لم أتصل بأشخاص آخرين ويقولون أن الإصابة بالمرض أمر نادر وصعب للغاية لكنهم يقولون أن هناك أشخاصًا مصابون به، وهم ليس لديهم أعراض ويمكن أن يصيبك".

كما نقلت صحيفة "ّذا صن" البريطانية، عن مالك أحد أندية ​الدوري الممتاز​ إعترافه بأن اللاعبين الذين لا يرغبون في المشاركة لا يمكن إجبارهم على اللعب في ظل تفشي ​فيروس كورونا​. وصرح المالك الذي لم يكشف هويته لشبكة "سكاي سبورتس": "سيكون قرار اللاعب في النهاية، إذا كان لا يريد اللعب، لكن ليس هناك رغبة في إنهاء الموسم في هذا الوقت، نريد أن نلعب المباريات. هناك إرادة للعب المباريات، لا يمكننا ببساطة أن نلعب، ولكن لن يتم فعل أي شيء دون موافقة الحكومة، إذا انتظرنا اللقاح، فقد يستغرق الأمر 18 شهرًا بدون كرة القدم، وستنهار 90٪ من الأندية، حتى لو قمنا بإقالة 95 بالمئة من موظفينا، سنفلس لأننا ما زلنا ندفع للاعبين".

متفرقات دولية:

- تناقلت بعض المواقع الالكترونية صورا للنموذج الجديد ل​سيارة​ ​بي أم دبليو​ من فئة 5 Series. وتبين من خلال الصور أنها حصلت على ممتص صدمات أمامي يمتد في منتصف الواجهة.

- كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ​يوفنتوس​ سيقدم عقدًا جديدًا لنجمه الأرجنتيني ​​باولو ديبالا​​، لضمان بقائه مع السيدة العجوز لأطول فترة ممكنة. وذكر الموقع أن البيانكونيرو وديبالا المصاب حاليا بفيروس كورونا بعد مرور اكثر من 40 يوما على بعد خطوات قليلة من التوصل لاتفاق بشأن تمديد عقد اللاعب مشيراً إلى أنه خلال الأسابيع المقبلة، سيحسم يوفنتوس مسألة تجديد عقد الارجنتيني.

- تعمل شركة لادا في موسكو على إطلاق النموذج الجديد من سيارات XRAY Cross رباعية الدفع. وجاء نموذج Instinct الجديد بهيكل كبير يبلغ طوله 4 أمتار و17 سنتيمترا، وبعرض 198 سم، وارتفاع 164 سم، مزود بعجلات بمقاس 17 إنشا أقراصها مصنوعة من الكروم المتين.