نبدأ موجز الصباح مع أهم الأخبار، بدءا مع المصارعة، حيث شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم عدة احداث مشوقة من توقيع العقد بين البطل درو ماكنتاير والمنافس سيث رولينز في المباراة التي ستقام في عرض money in the bank اضافة الى عودة المصارع جيندر ماهال بطل wwe السابق من الاصابة والمشاركة في التصفيات ايضا.

واليكم كافة نتائج عرض الرو:

- درو ماكنتاير يهاجم سيث رولينز بعد توقيع عقد المواجهة بينهما في MONEY IN THE BANK ويضرب مرافق رولينز بضربته الشهيرة claymore.

- راي ميستيريو واليستر بلاك وابولو كروز يتفوقون على اندرادي وانخيل غارزا واوستين تيوري في مباراة ثلاثية

- بوبي لاشلي يهزم دينزيل دي جورنيت

- ليف مورغان تهزم روبي ريوت

- العائد من الاصابة جيندر ماهال يهزم اكيرا توزاوا

- بطل الولايات المتحدة اندرادي يتخطى ابولو كروز ( اصيب)

- ريكوشيه وسيدريك الكسندر يتخطان EVER RISE .

بالإنتقال إلى أخبار كرة القدم، قرّر الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إنهاء المسابقات المحلية لموسم 2019-2020 بسبب أزمة فيروس كورونا، بما فيما بطولة كأس ​الدوري الارجنتيني​. وقال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الارجنتيني في تصريحات صحافية: "سنعقد اجتماعا للجنة التنفيذية غدا الثلاثاء، انتهى موسم 2019/20، وخلال الاجتماع نفسه سيتم أيضا وضع معايير القبول في كوبا ليبرتادوريس 2021، في حين لن يتم توقع أي تراجع".

وفي كرة المضرب، كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن المنظمون في بطولة إنديان ويلز الدولية لكرة المضرب ابدوا تعاونهم معلنين أنهم على إستعداد تام لإستضافة فعاليات بطولة اميركا المفتوحة لكرة المضرب احدى ابرز بطولات الاربعة الكبرى الغراند سلام متى ما دعت الحاجة لذلك.

وفي كرة السلة، اعلنت رابطة ​دوري كرة السلة للمحترفين​ الاميركي عن موعد فتح المنشآت الرياضية الخاصة باللاعبين. وحددت الرابطة تاريخ 8 ايار كموعد اولي لاعادة فتح المنشات من اجل السماح للاعبين بخوض التمارين الفردية ضمن الولايات التي تفرض قوانين اقل صرامة على حركة الافراد خلال فترة الحجر الصحي التي فرضها فيروس كورونا المنتشر.

متفرقات دولية:

- أكد النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي أن مواطنه ليونيل ميسي هو أول من يعاني عندما يخسر المنتخب، معربًا عن سخطه من مَن يوجّهون له الإنتقادات دائمًا. وفي تصريحات نشرها موقع غول قال أغويرو: "لا أفهم أولئك الذين ينتقدونه في المنتخب، إنه أول من يعاني عند الهزائم".

- حددت إدارة نادي ارسنال الإنكليزي سعرًا مفاجئًا للتخلي عن خدمات مهاجم الفريق ​بيير إيميريك أوباميانغ​ في موسم الانتقالات الصيفي المقبل. ووفقاً لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية، فان ادارة النادي اللندني قررت تحديد سعر بيع أوباميانغ مقابل 30 مليون جنيه استرليني في الميركاتو المقبل.

- أكّد وزير الرياضة الإيطالي، فينشنزو سبادافورا، نفيه الأحاديث التي ترددت في الفترة الأخيرة حول وجود مؤامرة لإلغاء الدوري الإيطالي من قبل الحكومة الايطالية، واصفا ذلك بالأمر السخيف وأن تلك الاقاويل ليس لها أساس من الصحة.