نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة الصن البريطانية الى ان اقتراحاً يجري تداوله في ​​الاتحاد الدولي لكرة القدم​​ يبحث امكانية الاستعانة بخمس تبديلات في المباراة بعد عودة مباريات الموسم الحالي من دوريات كرة القدم بعد التوقف القصري بسبب انتشار فيروس ​كورونا​، واعتبرت الصحيفة ان الاتحاد الدولي قد يعمد الى الاستعانة بهذه الطريقة من اجل تخفيف امكانية تعرض اللاعبين للاصابة خلال الموسم الحالي فقط.

على صعيد اخر، اشار اللاعب الفرنسي السابق ​​ويلي سانيول​​ ان مواطنه ​​بول بوغبا​​ لاعب ​مانشستر يونايتد​ بات قريبا من الانتقال الى ​​ريال مدريد​​. كلام سانيول جاء في تصريحات لشبكة RMC الفرنسية: "كل المعطيات تدل على أن انتقال بوغبا إلى ريال مدريد ما هو إلا مسألة وقت. ​فلورنتينو بيريز​ و ​زيدان​ يريدانه في ريال مدريد، هناك أيضا رغبة من قبل بوغبا، أعتقد أيضا أن مانشستر يونايتد لن يمانع في بيعه إذا ما وصل عرض مناسب".

وفي اخبار كورونا، اعلنت صفحة ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "اليويفا" الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ان المنظمة القارية قررت منح 236.5 مليون يورو، كمساعدات للاتحادات الأعضاء البالغ عددها 55 اتحادا، لمواجهة ملابسات تطور انتشار ​​فيروس كورونا​​.

عربيا، تدرس ​رابطة المحترفين الإماراتية​ عودة منافسات ​​دوري الخليج العربي​​ بعد إجازة عيد الفطر المقبل وذلك بعد توقف المسابقة في آذار/مارس الماضي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد. وأشارت الصحيفة الى أن الجولات 7 المتبقية من المسابقة ربما تستكمل في منتصف آب/أغسطس وتستمر طوال شهر ايلول/ سبتمبر وذلك لحسم مصير بطل المسابقة والفرق الصاعدة من دوري الدرجة الأولى.

وفي كرة المضرب، اعلن لاعب التنس الألماني ​​ألكسندر زفيريف​​ عن رغبته التواجد ضمن منافسات بطولة ​​كأس دايفيس​​ لفرق الرجال وذلك رغم تزمره من نظام البطولة الجديد. وقال زفيريف:" في حال لم اشارك في أي بطولة فردية حتى فصل الخريف القادم موعد ​بطولة مدريد​، سأدرس المشاركة في منافسات كأس دايفيس فأنا احب تمثيل بلدي، وأتطلع للمشاركة ايضاً في المسابقات الثلاثة الممكنة لي بدورة ​الألعاب الأولمبية​".

وفي الرياضات الميكانيكية، أكد ​ستوارت برينغل​ منظم جائزة إنكلترا الكبرى في الفورمولا 1 التي تقام على حلبة ​سيلفرستون​ أن السباق سيقام خلف أبواب مغلقة بسبب جائحة فيروس كورونا، في حال تمت إقامته

متفرقات دولية:

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان لاعب نادي ​​توتنهام هوتسبير​​ الكوري الجنوبي ​​هيونغ مين سون​​ قد يغيب عن انطلاق ​الدوري الانكليزي الممتاز​، خاصة وانه سيخضع للحجر المنزلي لمدة 14 يوماً بعد عودته الى لندن من كوريا الجنوبية اثر انتهاء خدمته العسكرية في بلاده.

- جمع قميص ارتداه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ​دييغو مارادونا​ أيام دفاعه عن ألوان ​نابولي​ الإيطالي، 55 ألف يورو في مزاد من أجل مساعدة المدينة الجنوبية بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

- تحدثت تقارير صحفية اسبانية عن رغبة ​​جونيور فيربو​​ في الاستمرار مع نادي ​برشلونة​. وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فان وكلاء اللاعب الشاب قد اكدوا عدم وجود اي عرض مقدم للاعب كما اشاروا الى نيته في الاستمرار مع النادي الكتالوني.