نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي برشلونة سيحاول من جديد هذا الصيف التعاقد مع المدافع الهولندي لنادي يوفنتوس ​ماتياس دي ليخت​. وتابعت الصحيفة ان برشلونة ما زال يرغب بالتعاقد مع صاحب الـ20 عاما، وسيحاول إستغلال رغبة يوفنتوس بالحصول على خدمات البرازيلي ​أرتور ميلو​.

على صعيد اخر، أعرب مدرب ​منتخب إيطاليا​ ​روبرتو مانشيني​ عن قلقه من إستمرار فترة الحجر المنزلي القسرية على الجميع في إيطاليا. وفي حوار مع صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت قال مانشيني: "بصراحة لقد كُسرت، لا أستطيع تحمّل هذا الأمر، بعد 60 يوما أعتقد أن هذه الوضعية يجب أن تنتهي، وإلا سنُصبح مجانين".

ايضا مع اخبار كرة القدم حيث رأى المهاجم الاسباني ​دييغو كوستا​، أن مدربه السابق في ​تشيلسي​ ومدرب ​الانتر​ الحالي ​انطونيو كونتي​ لا يُعتبر من المدربين أصحاب الشأن الرفيع، قائلا أن كونتي لن يستطيع إكمال موسم واحد مع ​ريال مدريد​ لو درّب في يوم من الأيام الفريق الملكي. وقال كوستا في تصريحات نشرها موقع غول الايطالي: "كي يكون في مستوى عال كمدرب عليه ان يغير طريقة تعامله، كما عليه تغيير طريقة لعبه، يدافع كثيرا، على سبيل المثال في ريال مدريد لن يستطيع إكمال الموسم".

عربيا، اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان المشاكل التي يواجهها مالكو نادي ​نيوكاسل اليونايتد​ الجدد في حال نجح صفقة انتقال الملكية الى صندوق الاستثمار السعودي، والتي قد تبلغ قيمتها 300 مليون باوند. واضافت الصيحفة انه من ابرز المشاكل التي ستواجه المالكين المحتملين هي سجلهم على مستوى حقوق الانسان، وارتباطهم بالقرصنة على القنوات الرياضية، الى جانب تأثيرهم على مالكي شيفيلد يونايتد.

متفرقات دولية:
- كشف ​وزير الصحة​ في ​إسبانيا​ عقب تدني عدد الوفيات للمعدل الاقل للمرة الاولى منذ نحو 5 اسابيع في بلاده، انه لا يمكته ضمان عودة كرة القدم قبل فصل ​الصيف​، مؤكداً انه على الأنشطة الرياضية التأقلم مع الوضع الجديد حتى ظهور لقاح.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان المدير الفني الالماني لنادي ​​ليفربول​​ ​​يورغن كلوب​​ تحدث مع والد نجم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، للبحث في قضية انتقال اللاعب الفرنسي الى ملعب انفيلد روود، في ظل عدم ثقة الفريق الانكليزي ببقاء المهاجم السنغالي ساديو ماني مع الفريق خلال الفترة القادمة.
- نشر نجم نادي ​​لوس انجلوس ليكرز​​ الاميركي ​​ليبرون جايمس​​ مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يخوض تمارين في منزله، وعنون ليبرون الفيديو ب:" لنعمل ايها الرفاق من معي؟"،