نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشف فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال ​​نيمار​​، أن رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ فلورنتينو بيريز اخبره بأنه لا يزال يحلم بتوقيع مهاجم ​باريس سان جيرمان​.

وقال ريبيرو: "ذهبت إلى مدريد عدة مرات، لأن فلورنتينو كان لديه حلم في التعاقد مع نيمار. كنت معه العام الماضي، في شهر أيار، في مكتبه، وأخبرني حتى أنه لا يزال يحلم بتوقيع نيمار".

على صعيد اخر، اكدت التقارير القادمة من ايطاليا ان البرتغالي كريستيانو ​​رونالدو​​ نجم ​يوفنتوس​ الايطالي سيبقى مع الفريق حتى 2022. رونالدو الذي اتى الى اليوفي في 2018 وقع على عقد لمدة 4 سنوات وهو مصر على انهائه باكمله.

وفي اخبار ​كورونا​، اعلن نادي ​​مونبيلييه​​ الفرنسي ان لاعبه ​جونيور سامبيا​ اصبح اول لاعب من الليغ 1 يصاب بفيروس كورونا ولكن الاخطر من ذلك انه دخل في غيبوبة.

وتتجه الحكومة الايطالية لتوقع ​بروتوكول​ مع اندية ال​كالتشيو​ من اجل العودة الى التدريبات وفق معايير صحية معتمدة وبشروط صارمة جدا. ووضع الاتحاد الايطالي تصورا لهذا البروتوكول وسوف توافق عليه الحكومة الايطالية كونه بنظر الكثيرين يحافظ على معايير السلامة للاعبين والاجهزة الفنية والشعب الايطالي بالمجمل.

على صعيد اخر، أكد نادي ​تشيلسي​ أنه لن يخفض رواتب لاعبيه، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي ​فيروس كورونا​.

وأعلن البلوز في بيان أن لاعبي الفريق الأول "لن يقدموا إسهامات مالية للنادي"، وذلك بعد المناقشات التي جرت بشأن تداعيات الوباء لكنه دعا اللاعبين للمساهمة في الأعمال الخيرية

في الرياضات الميكانيكية، كشفت صحيفة Algemeen Dagblad ان السلطات البلجيكية ستقرر في الأسبوع المقبل ما هو مصير الأحداث الرياضية في الشهور المقبلة في ظل جائحة فيروس كورونا.

متفرقات دولية:

- كشفت تقارير صحف إيطالية، أن جورجيو ​كيليني​ صخرة دفاع فريق ​يوفنتوس​ الايطالي قد وافق على تمديد عقده مع الفريق حتى عام 2021، ومن ثم التواجد في إدارة النادي.

- دخل نادي ​اولمبياكوس​ اليوناني متصدر البطولة المحلية قبل فترة التوقف بسبب كورونا في المجهول بعد ان اصبح مهددًا بالهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب التلاعب في نتائج المباريات. لجنة الأخلاق في الاتحاد اليوناني لكرة القدم أحالت 15 من 28 شخصًا ثبت عليهم من طرف محكمة الاستئناف تكوين منظمة تستهدف التلاعب بالنتائج في بطولة ​الدوري اليوناني​.

- تقارير صحف بريطانية، عن المرشح المحتمل للحصول على حقوق تسمية ملعب ​الكامب نو​، من اجل مكافحة فيروس كورونا. ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فان الملياردير البريطاني ألكي ديفيد، صاحب واحدة من أكبر ثروات المملكة البريطانية المتحدة وشريك أسطورة الملاكمة مايك تايسون في أعمال إنتاج الماريغوانا يعد المرشح الاقرب للصفقة.