ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

عطل فيروس كورونا المستجد العديد من البطولات المحلية والقارية في مختلف الرياضات من كرة القدم الى كرة السلة والمضرب وحتى العاب القوى وادى الى تاجيل ​يورو 2020​ و​اولمبياد طوكيو​ الى توقيت لاحق. هذا الفيروس القى بظلاله على الاندية العالمية وكبدها خسائر فادحة حتى وصل الحد ببعضها لتقليص رواتب اللاعبين والاتفاق معهم على تاجيل الدفع ريثما تتبلور الامو وتمر ازمة كورونا بخير على الجميع.

اللاعب السابق ​بول ميرسون​ تناول في مقال خاص لشبكة سكاي سبورتس موضوع اندية ​مان يونايتد​ الانكليزي وكيف ستكون عودته من بعد كورونا علما انه مر بفترة مزدهرة جدا قبل التوقف انهاها بالفوز بالديربي على ​السيتي​ 2 – 0 ونادي ارسنال الذي يعاني واللاعبين الذين يريد ان يتابعهم بعد العودة من التوقف وهذه ترجمة المقال.

ويقول ميرسون ان اليونايتد تغير كثيرا قبل فترة التوقف وخصوصا منذ وصول اللاعب الدولي البرتغالي برونو فرنانديز من سبورتنغ لشبونة. الفريق فاز اوروبيا ومحليا في اللقاءات التي خاضها وقدم مستوى كروي مميز جعله من الاندية الخطيرة في انكلترا. الهجمة المرتدة وابداع ايغالو امام المرمى جعلا من الشياطين الحمر فريقا لا يستهان به وسوف يكون له شانا كبيرا في البطولة اذا ما استكملت على شرط ان يكمل النتائج اليدة امام كبار البطولة.

من ناحية اخرى اكد ميرسون انه لا يجد ان موسم ارسنال سيكون مزدهرا وانه غير متفائل بمستقبل الغانرز.

النادي لا يملك اللاعبين الذين يملكون المستوى الذي يجعلهم ينافسون على البطولات في المرحلة المقبلة. وقد قالها قبلا الفرنسي ارسين فينغر مدرب الفريق السابق حيث اكد ان الفوز بالالقاب يلزمه لاعبون مميزون وهذا ما ينقص في الفريق في الفترة الاخيرة.

وعن المدرب ارتيتا اكد ميرسون انه سيضيف الكثير للفريق وسيكون تاثيره افضل من سلفه اوناي ايمري الا انه بحاجة للحفاظ على النجوم الحاليين والتعاقد مع لاعبين قادرون على الدفاع لان مشكلة الفريق هي الدفاع ثم الدفاع.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

وتطرق اللاعب الدولي السابق الى عدد من اللاعبين الذين يتشوق لمتابعة مسيرتهم لهذا الموسم نظرا لعطاءاتهم الكبيرة التي قدموها قبل فترة التوقف.

اولا البرتغالي برونو فرنانديز ومعرفة ما اذا سيكمل المستوى الرائع الذي قدمه قبل التوقف مما منحه جائزة افضل لاعب في فريقه اما اللاعب الثاني فهو البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مان سيتي الذي تسيد الملاعب قبل التوقف وحمل فريقه فوق كتفيه ومنحه الفوز على ريال مدريد في دوري الابطال وفي البيرنابيو ايضا كما كان من افضل من مرروا الكرات الحاسمة لزملائه ليسجلوا الاهداف اما اللاعب الثالث فهو قائد نادي استون فيلا جاك غريليش الذي قدم مستويات رائعة جعلته مطلبا لعدة اندية على راسها مان يونايتد .

اللاعب من حيث الارقام كان اكثر اللاعبين الذين استحصلوا على اخطاء بفضل العدد الكبير من المراوغات التي يقوم بها وميرسون يؤكد ان هذا اللاعب يجب ان يكون دوليا وان يلعب مع ناد كبير لتطوير مقدرته اكثر وصقل موهبته.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية