نبدأ مع اهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة "​لو باريسيان​" الفرنسية، أن المنظمون يدرسون بجدية تغيير موعد ​بطولة ​رولان غاروس المفتوحة لكرة المضرب​​، احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى. واضافت الصحيفة الفرنسية أنه سيتم تأخير موعد إنطلاق بطولة رولان غاروس لمدة أسبوع واحد حيث ستبدأ يوم 27 ايلول بدلًا من 20 من الشهر ذاته، لتكون الفجوة بين رولان غاروس و بطولة ​أميركا​ المفتوحة(بطولة اخرى من الغراند سلام الاربعة الكبرى) أسبوعين و ليس أسبوع واحد وهذا شيء يعطي مهلة جيدة للاعبين للراحة قليلاً بعد عودة المنافسات عقب تخطي ​فيروس كورونا​.

وفي كرة القدم، اكد لاعب المنتخب الفرنسي السابق، بطل العالم 1998 ​​كريستوفر دوغاري​​ أن انضمام نجم وسط فريق ​​مانشستر يونايتد​ الانكليزي​، مواطنه الدولي ​​بول بوغبا​​ الى صفوف فريق ​ريال مدريد​ الاسباني سيكون مناسباً.

وقال دوغاري:" خط وسط ريال مدريد اصبح متزعزعاً، ويصعب عملية كسر الخطوط والتقدم من الخلف والجميع يعرف ان بوجبا يدرك كيف يفعل ذلك، هو اللاعب المثالي للمساهمة باعادة ريال مدريد الى القمة، بعد أن قضى عامًا صعبًا بسبب الإصابات، والفريق أيضًا ليس على ما يرام، وأنا أعرف زيدان، وهو اذا اراد الاستعانة ببوغبا فحان الوقت".

على صعيد اخر، كشف ​​الاتحاد السويسري لكرة القدم​​، عن نيته التروي أكثر وقرر تأجيل قراره بخصوص مصير عودة عجلة بطولة الدوري، التي تم تعليقها حتى 29 نيسان الحالي، واعلن الاتحاد عن انتظار وزيرة الرياضة لمعرفة تحديثات تفشي ​فيروس كورونا​.

وفي كرة السلة، نقلت التقارير الصحافية الاميركية اخباراً تؤكد ان عدد من الأعضاء في إدارة فريق ​​نيويورك نيكس​ الاميركي​ المنتمي لرابطة ​كرة السلة الاميركية​ للاعبين المحترفين يؤمنون أن الفريق في وضع ممتاز جدًا يسمح له بإجراء صفقة متاجرة (تريد) للحصول على نجم كبير في وقت قريب جدًا من فترة الانتقالات القادمة .


متفرقات دولية:

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​فريق النجمة بيروت​ لكرة القدم تقاريراً تؤكد ان ادارة الفريق النبيذي قد سددت الرواتب رغم توقف منافسات ​​الدوري اللبناني​ لكرة القدم​ بسبب ​فيروس كورونا​ وذلك مع الدخول في شهر رمضان الكريم.

- أعلن المنظمون في بطولة ​الدوري الماسي لألعاب القوى​، عن منافسات بديلة بعد الغاء ثلاثة منافسات بسبب أزمة تفشي ​فيروس كورونا​، وذلك في المسابقة التي ستقام في العاصمة النروجية أوسلو باسم "ألعاب مستحيلة".

- كشفت صحيفة ماركا الاسبانية، أن نجم ​فريق بريشيا​ الايطالي، الدولي الشاب ​​ساندرو تونالي​​ مراقب بشدة من قبل ضفوف ​فريق برشلونة الاسباني​ الذي يريده ليكون بديلاً لنجم وسطه ​​سيرجيو بوسكيتس​.