نبدا مع الاخبار، حيث حسم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم ​​برشلونة​​ الإسباني مصيره مع الفريق بعد شائعات رحيله نهاية الموسم الحالي. وبحسب معلومات موقع "أوك دياريو" الإسبانية، فان ميسي لن يغادر النادي الكتالوني نهاية الموسم، وسيواصل مسيرته لموسم واحد آخر على الأقل، خاصة مع اقتراب إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في عام 2021.

على صعيد اخر، ابلغت ​الحكومة الاسبانية​ ​​الليغا​​ الاسبانية انه لن يكون هناك جماهير في الملاعب حتى عام 2021، والليغا أبلغت الأندية بأن تعدل ميزانياتها، لأنه لن يكون هناك عائد مالي من تذاكر الجماهير، واعتبارا من يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 نيسان، سوف يخضع لاعبو أندية الليغا لاختبارات الكشف عن ​​فيروس كورونا​​.

واشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان اللجنة التنفيذية في ​الاتحاد الاوروبي​ لكرة القدم التي اجتمعت برئاسة رئيس الاتحاد الاوروبي ​الكساندر تشيفيرين​ اتخذت قرار بشأن طريقة تحديد المشاركين في ​​دوري ابطال اوروبا​​ الموسم القادم في حال عدم استكمال الدوريات المحلية مع انتشار فيروس كورونا.واضافت الصحيفة ان الاتحاد الاوروبي سيعتمد على الترتيب الاخير قبل توقف الدوريات لاختيار الاندية التي ستشارك في دوري ابطال اوروبا و​​الدوري الاوروبي​.


وفي المصارعة، نشر لاعب كرة القدم الاميركي ​روب غرونكوفسكي​ الذي فاز بلقب بطل WWE الى انه يريد الحصول على رجال الامن في جميع الاوقات وفي جميع الاماكن التي يتواجد بها، وهو الذي يدافع عن لقبه 24 ساعة في اليوم وسبعة ايام في الاسبوع، في ظل الحجر الصحي الذي يعيشه منعاً لانتشار فيروس كورونا. واضاف غرونك انه سيبقى بطلاً ل WWE لفترة ليست بقصيرة في ظل الحجر وانه يأخذ كامل احتياطاته كي لا يباغته احد ويتمكن من الحصول على اللقب الذي يحمله خلال الفترة الحالي.

متفرقات دولية:

- افصحت صفحة ​نادي ​سامبدوريا​ الإيطالي​ الرسمية، عن اخبار سعيدة متوجهة للجماهير حول تعافي اللاعبين المصابين ب​فيروس كورونا​ خلال الأسابيع الماضية.

- نفت منظمة الصحة العالمية ان تكون قد طلب تاجيل الاحداث الكروية لعام 2021، واكدت انها لم توص المنظمة أبدًا بعدم ممارسة كرة القدم حتى نهاية 2021.

- كشفت تقارير صحف اسبانية، عن وصول عرض مغرٍ إلى إدارة نادي ​برشلونة​ للتنازل عن اسم ملعب "​كامب نو​". وبحسب صحيفة "​موندو ديبورتيفو​" الإسبانية، فإن الشركة الخاصة بمايكل ​جوردان​ أسطورة ​كرة السلة الاميركية​ ترغب في الاستحواذ على حقوق تسمة "كامب نو" خلال الموسم المقبل.