نبدا مع اهم الاخبار، حيث تم تسجيل أول حالة وفاة ب​فيروس ​كورونا​​ في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ بعدما أعلن نادي ​​كريستال بالاس​​ وفاة أحد أعضاء الجهاز الطبي في الفريق، جراء إصابته بالفيروس.وذكر كريستال بالاس في بيان رسمي: "نشعر بالحزن لإبلاغ الجماهير بوفاة ​إيان رينولدز​ بعد خسارة معركته ضد فيروس كورونا والذي تعرض له في وقت سابق من هذا الأسبوع".

على صعيد متصل، تبرع لاعب ​ريال مدريد​ ​غاريث بايل​ وزوجته إيما بمبلغ 500.000 جنيه إسترليني لمستشفى في جنوب ويلز للمساعدة في تفشي فيروس كورونا، وبحسب شبكة سكاي سبورتس فإنه من المقرر أن يقدما حوالي 439.000 جنيه إسترليني، للقطاع الصحي الإسباني.

من جهة اخرى، أفادت شبكة سكاي سبورتس أن لاعب ​باريس سان جيرمان​ ​​نيمار​​ و​أليسون​ من ​ليفربول​ من بين عدد من اللاعبين والمدربين الذين تبرعوا للعائلات البرازيلية التي تواجه صعوبات اقتصادية بسبب انتشار فيروس كورونا، وقدموا 376،718 جنيه إسترليني. وقال روجريو كابوكلو رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إن الأموال ستذهب لثلاث منظمات تعمل في الأحياء الفقيرة المكتظة بالسكان في البرازيل وهي كافية لتوفير الغذاء والمنتجات الصحية لـ 32 ألف أسرة لمدة شهرين

ايضا مع اخبار كرة القدم، حيث اعتذر اللاعب روميلو ​لوكاكو​ لنادي إنتر ميلان عن التعليقات التي أدلى بها حيث ادعى أن 23 من أصل 25 من لاعبيهم قد عانوا من أعراض فيروس ​كورونا​ في كانون الثاني. وكان لوكاكو قد قال: "كان لدينا أسبوع إجازة في شهر كانون الأول، عدنا إلى العمل وكان 23 من أصل 25 لاعبًا بصحة غير جيدة. أنا لا أمزح. لعبنا ضد كالياري وبعد حوالي 25 دقيقة، اضطر أحد مدافعينا لمغادرة الملعب. لم يكن بوسعه الاستمرار وأغمي عليه".

واكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان نهائي كأس ملك اسبانيا بين ​ريال ​سوسييداد​​ و​اتلتيك ​بلباو​​ سيقام قبل نهاية الموسم المقبل وليس في الوقت القريب.

كما كشفت رابطة الدوري الإسباني عن تعاقدها مع شركة تدعى "SYNLAB" من أجل إجراء ​​فحص طبي​​ لجميع اللاعبين في البطولة. وسيكون ذلك من أجل التأكد من سلامة جميع اللاعبين وعدم إصابة أي منهم بفيروس كورونا الجديد والذي أصاب العديد من نجوم الكرة في العالم.

وفي كرة السلة، اعتبر لاعب نادي ​اوكلاهوما سيتي ثاندر​ ​​كريس بول​​ ان ايقاف دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بسبب انتشار فيروس ​كورونا​ في جميع انحاء الولايات المتحدة الاميركية أثر بشكل سلبي على حالة اللاعبين البدنية، بعد ان اقترب عدد المصابين بهذا الفيروس في اميركا من 900 الف اصابة.

متفرقات دولية:

- تعمل ​هيونداي​ على إدخال بعض التعديلات على سيارات Veloster بعد أن لقيت رواجا كبيرا. وستنتج نماذج جديدة من سيارات Veloster N مع بعض التعديلات لتصميم الهيكل الخارجي، وعجلات كبيرة.

- أفادت بعض التقارير أن ​​سوبارو​​ تعمل على إطلاق ​سيارة​ جديدة، شبيهة بسيارة "سايبرتراك" الكهربائية. وستكون سيارة Evoltis رباعية الدفع كهربائية، وستستبدل المرايا بكاميرات تصور محيط السيارة.

- شبكة "​ليفربول​ إيكو" العالمية، أن زوجة مدرب ليفربول، ​يورغن كلوب​، ​أولا ساندروك​ قدمت قسائم طعام بلغت قيمتها ألف جنيه إسترليني، لموظفي سوبر ماركت، تقديرًا لجهودهم في ظل قيامهم بعملهم المعتاد بظل تفشي فيروس كورونا.