نبدأ مع اهم الاخبار، حيث أكّد نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ​فينسنت مونتالياني​، أن ​الفيفا​ قد وافقت على تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في شهر حزيران المقبل، وبالتالي تستطيع الأندية الحفاظ على خدماتهم إلى ما بعد شهر حزيران، حيث من المتوقع إكمال جميع البطولات في الصيف القادم بعد التوقف القسري بسبب أزمة ​فيروس كورونا​.

على صعيد آخر، كشفت كاتي فولوب، والدة أوريانا ​ساباتيني​، صديقة النجم الارجنتيني باولو ​ديبالا​، ان الثنائي يخشيان إستمرار إصابتهما بفيروس كورونا. ديبالا وصديقته أصيبا بفيروس كورونا الشهر الماضي، وفي الأسبوع الماضي اجريا فحص جديد تبيّن أن نتيجته سلبية، لكن والدة ساباتيني وفي حوار مباشر عبر وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام، قالت ان الثنائي لا يزال يشعر بعوارض طفيفة وكأن الفيروس لا يزال في جسدهما.


على صعيد متصل، كشفت تقارير صحافية إنكليزية، أن عدد من لاعبي مانشستر يونايتد، أصيبوا بحروق، بينما تعرض لاعب اخر الى عضة من كلب توجه بعدها للحصول على العناية الطبية، وذلك خلال التمارين المنزلية التي يخوضها الفريق بمواكبة طبية.

و كشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية عن رفض لاعب ​نادي ارسنال الالماني​ مسعود اوزيل الى جانب اثنين من زملائه اللاعبين التعرض لاي حسم في الراتب على الرغم من موافقة باقي اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والاداري على هذا الخفض بسبب توقف الدوري الانكليزي الممتاز مع انتشار فيروس كورونا في انكلترا.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، كشف موقع غول الايطالي نقلا عن مصارد خاصة به، أن نادي ​ريال مدريد​ سيعرض خدمات مهاجمه ​لوكا يوفيتش​، على ​نادي نابولي​ الايطالي لإقناعه بالتخلي عن نجم خط الوسط ​فابيان رويز​.

عربيًا، أعلن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق في مصر، أنه لن يترشح في الانتخابات القادمة للإتحاد المصري لكرة القدم.

ختاما مع هذا الاخبر، فللمرة الأولى في تاريخه، ولكن من أجل هدف خيري، قرر ​نادي برشلونة الإسباني​، الثلاثاء، بيع حقوق اسم ملعبه "​كامب نو​". ويهدف نادي برشلونة من وراء بيع حقوق اسم ملعبه، والمشروطة بمدة عام واحد، أن يجمع الأموال لمحاربة فيروس كورونا الجديد، حيث أعلن المجلس التنفيذي للنادي الكتالوني أنه سيتبرع بالمبالغ التي سيتم جمعها كاملة عن طريق بيع حقوق الملكية لكامب نو لمحاربة الوباء العالمي.