نبدا مع كرة القدم حيث كشفت صحيفة ‏​ماركا​ الاسبانية عن تفاقم أزمة بسبب كثرة اللاعبين في ​فريق ​ريال مدريد​ الاسباني​ مشكلة في تقليص عدد اللاعبين للموسم المقبل، وهو أمر كان معقدًا بالفعل في الصيف الماضي، القادة والفنيون في الفريق واضحون ويدركون أنه يجب عليهم تقليص عدد اللاعبين. وأكملت ​الماركا​ أن ​الفريق الملكي​ يمتلك العديد من اللاعبين المعارين لمختلف الفرق، يرأس القائمة ​لونين​، بالإضافة إلى ​أودريوزولا​، ​فاييخو​، ​أشرف حكيمي​، ​ريغيلون​، ​سيبايوس​، ​أوديغارد​، ​بورخا مايورال​، ​أوسكار رودريغيز​ وكوبو، دون نسيان رينيير الذي تم التعاقد معه في سوق الإنتقالات الشتوية، والذي لم يتمكن من الظهور مع الفريق الأول بسبب عدم توفر مكان آخر للاعب لا يمتلك الجنسية الأوروبية.

على صعيد اخر، اعرب ​​الفارو موراتا​​ لاعب نادي ​اتلتيكو مدريد​ عن ندمه بسبب تمثيله فرقا اسبانية اخرى غير الروخي بلانكوس. وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "عندما كنت طفلا لعبت في أتلتيكو مدريد.

أنا نادم حقا على ارتداء قمصان أخرى في إسبانيا غير أتلتيكو مدريد".

وفي كرة السلة، كشفت شبكة espn ان ​فريق ​شيكاغو بولز​​ الاميركي لكرة السلة و​ارتوراس كارنيشوفاس​ حصلوا على الإذن لمقابلة 3 مرشحين حتى الآن لمنصب المدير العام الذي أصبح شاغرًا بعد إقالة قار فورمان، هؤلاء الثلاثة هم مارك ايفرسلي من السيكسرز و​مارك هيوز​ من الكليبرز ومات لويد من الماجيك.

على صعيد متصل، تحدثت تقارير صحفية اميركية تتعلق بكرة السلة الاميركية عن خطط ​رابطة الدوري الاميركي للاعبين المحترفين​ لإكمال الموسم في مدينة واحدة وهي ولاية ​لاس فيغاس​ الاميركية. واكدت التقارير أن المُلّاك واللاعبين والوكلاء لديهم تفاؤل كبير بأن موسم الـ NBA الحالي سيتم إستكماله، ومسؤولو الرابطة سيجتمعون في جلسة إفتراضية بإستخدام الفيديو في الايام القادمة لمناقشة العديد من الخطط ومن ضمنها استئناف الموسم في الفترة القادمة بعد تخطي ​فيروس كورونا​.

وفي كرة الرياضات الميكانيكية، كشفت التقارير الصحفية ان ​حلبة برشلونة​ على إستعداد للتعاون لإيجاد حل لتنظيم سباق الجائزة الكبرى ضمن منافسات ​بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان​، بعد أزمة انتشار ​فيروس كورونا​.وقال مدير الحلبة فونتسيري:" تحدثنا مع ادارة الفورمولا واحد عن سيناريوهات مختلفة ونحن ندرسها جميعها بشكل مدقق. أحدها أن الموسم يبدأ قبل الصيف أو شهر ايلول، الإحتمال الأكبر أن يُقام السباق خلف أبواب مغلقة وبشروط مختلفة".

متفرقات دولية:

- اعلن لاعب فريق ​​يوتاه جاز​​ المنتمي للدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين الاحترافين "NBA"، ​تريفور بوكر​ رسميًا اعتزاله بعمر الـ 32 عاماً بعد الفترة العصيبة التي تمر عليها جميع الرياضات في العالم عقب انتشار ​فيروس كورونا​ بشكل مكثف.

- اثنى لاعب ​​باريس سان جيرمان​​ السابق نيني على المستوى الذي وصل اليه مواطنه ​نيمار​ في السنوات الاخيرة.كلام نيني جاء في حوار مع شبكة فرانس إنفو: "نيمار بحالة جيدة، فهو يقضي الحجر الصحفي مع أصدقائه وابنه في منزله بالقرب من ريو دي جانيرو، أتمنى أن يستكمل الموسم الجاري لأنه وصل لقمة مستواه قبل التوقف، لقد أصيب في أوقات حاسمة خلال الموسمين الماضيين، والآن فيروس كورونا عطل النشاط.

- تحدث ​​ايفان راكيتيتش​​ لاعب نادي ​برشلونة​ عن كيفية امضاءه لفترة الحجر المنزلي الذي فرضه ​فيروس كورونا​. وقال راكيتيتش خلال لصحيفة ماركا: "أتدرب مع أطفالي في المنزل، ونريد العودة إلى الاستمتاع بالحياة مرة أخرى، لكن علينا أن نتغلب على الظروف الحالية بابتسامة. لدينا محادثة جماعية في برشلونة، ومحادثة أخرى مع زملائي في ​المنتخب الكرواتي​".