نبدا مع اهم الاخبار، حيث اكدت صحيفة اس الاسبانية ان النروجي ​ايرلينغ هالاند​ لا يمانع الانتقال الى ​​ريال مدريد​​ في الصيف ولكن لديه شرطا واحدا وعلى المدرب ​​زيدان​​ ان يحققه له.زيدان الذي يمنح مهاجمه ​بنزيما​ ثقة ودعما كبيرين سيكون عليه الاختيار اما اتمام الصفقة وتحقيق مطلب النروجي ابن ال 19 عاما والتخلي عن بنزيما او الاستغناء عن الصفقة بالكامل والبحث في مكان اخر.

على صعيد متصل، صب الفرنسي زين الدين ​زيدان​ مدرب ​ريال مدريد​ الاسباني جام غضبه على عدد من نجوم الفريق بسبب تسريب اتصال أجراه لهم بالفيديو في بداية الشهر الجاري للتنسيق معهم حول استئناف التدريبات والمباريات. زيدان غضب جدا بعدما علم أن بعض اللاعبين سربوا تفاصيل هذا الاتصال رغم أنه يتناول بعض الأمور الفنية الخاصة للفريق.


على صعيد اخر، سجلت قطر حالات إيجابية لفيروس ​كورونا​ بين عمال الملاعب والمشاريع الخاصة بكأس العالم 2022.
وقال أحد المنظمين: اثنان من الموظفين العاملين لدى مشروع ملعب الثمامة كانت نتائجهما إيجابية لكورونا بالإضافة إلى ثلاثة عمال أحدهم يعمل في مشروع ​استاد الريان​ وأثنان في مشروع استاد البيت كانت نتائجهم إيجابية أيضًا".

ايضا مع اخبار كورونا، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية ان ادارة فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بطل ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​ قرر المساهمة بطريقة فعالة للوقوف في وجه انتشار ​​فيروس كورونا​​، من خلال الطواقم الطبية في المستشفيات بارسال الطعام المجاني لهم، وذلك بالتعاون مع مؤسسات خيرية.


وفي الرياضات الميكانيكية، قرر فريق ​الفا توري​ (تورو روسو سابقًا) ان يمدد فترة إقفال مصنعه الموجود في ​إيطاليا​ بسبب جائحة فيروس كورونا. ونشر الفريق الذي يُشارك في ​بطولة الفورمولا 1​ هذه الصورة التي تظهر سيارته على حسابه الرسمي على إنستغرام.

وفي كرة السلة، كشفت التقارير الصحفية أن موسم ​دوري ​كرة السلة الاميركية​ للاعبين المحترفين​ "NBA"، قد يستكمل على الرغم من عدم وجود تاريخ عودة واضح، إلا أن هناك شعورًا متزايدًا بالتفاؤل في الامر لإنقاذ موسم 2019 - 2020 وسط جائحة ​فيروس الكورونا​.

متفرقات دولية:

- أكد مدير المعهد الوطني للأمراض المعدية في ​الولايات المتحدة​ ​أنتوني فاوتشي​ ان الشرط الأساسي لمعاودة النشاطات الرياضية في البلاد، والمتوقفة حاليا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، سيكون إقامتها من دون مشجعين.

- حدد المدرب الاسباني لنادي ​مان سيتي​ الانكليزي ​بيب ​غوارديولا​​ اسم المهاجم الذي سياخذ مكان الارجنتيني سيرجيو ​اغويرو​ الذي من المتوقع ان يترك الفريق وهو موسى ​ديمبيلي​ هداف ​نادي ليون الفرنسي​ هو هدف السيتي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

- تحدث بيتر اسيمبيرغس مدير مستشفيات مدينة ​بيرغامو​ الايطالية مفصحاً عن مساعدات ضخمة تقدم بها المصنف الاول عالمياً لكرة المضرب، الاعصار الصربي نوفاك ​​ديوكوفيتش​​. وأكد بيتر أن نولي قدّم تبرع لبيرغامو في ​إيطاليا​ لمساعدتهم في تجاوز جائحة كورونا ولكنه لم يُفصح عن الرقم، والجدير بالذكر أن مقاطعة بيرغامو من أكثر المقاطعات التي تأثرت بالفيروس في العالم.