نبدأ مع اهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة ريبوبليكا الايطالية عن قيود جديدة سوف يتم فرضها على اللاعبين في ​إيطاليا​ بعد العودة إلى التمارين في الأسابيع المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم خوض التدريبات بمجموعات صغيرة من ستة إلى سبعة لاعبين، كما سيُمنع اللاعبون من التحميم داخل غرف مقر التدريبات، إضافة إلى ذلك، سيتم إلغاء فترة وجبة الغداء المشتركة، وعلى الجميع وضع الكمامات والقفازات والخضوع إلى فحص قياس درجة الحرارة يوميا.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع لاعب خط وسط نادي ​تشيلسي​ والدولي الفرنسي ​نغولو كانتي​، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن البلاوغرانا سوف يحاولون إستغلال رغبة نجمهم البرازيلي فيليب كوتينيو بالعودة إلى الدوري الانكليزي الممتاز، وتحديدا تشيلسي الذي يرغب في التعاقد معه، وبالتالي سيدخل برشلونة بمفاوضات مع البلوز بضم كانتي صاحب الـ29 عاما مقابل السماح بإنتقال كوتينيو إلى ستامبفورد بريدج.

عربيا، اعلن نادي ​الشباب السعودي​ أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني ​لويس غارسيا​ غادروا إلى بلادهم، بعد التنسيق مع القنصلية الإسبانية في العاصمة الرياض.

وفي كرة المضرب، كشف نجم كرة المضرب اليونانية ​ستيفانوس تسيتسيباس​ عن الامور التي يقوم بها خلال الحجر الصحي بسبب ​فيروس كورونا​ الذي ضرب العالم واطاح بالنشاطات الرياضية. وفي حديث صحفي قال ستيفانوس: "إنها فرصة للبقاء لفترة أطول قليلا مع عائلتي والقيام بأشياء لم يكن لدي وقت للقيام بها من قبل. بتعبير أدق، في الوقت الحالي، أحاول تعلم القليل من اللغة الفرنسية كل يوم. هذا شيء كنت أرغب فيه دائما في السابق، دون أن يكون لدي الوقت وهذه الفترة فرصة للقيام بذلك".

وفي كرة السلة، تحدث قائد ​فريق الرياضي بيروت​ ​​جان عبد النور​​ عن واقع ​كرة السلة اللبنانية​ في ظل الازمات التي تعيشها، مشيرا الى ان العديد من اللاعبين قد يلجأون للاعتزل لتأمين حياة افضل. كلام عبد النور جاء في تصريحات ل يورو سبورت عربية حيث قال:" ننتظر ما ستؤول اليه الاوضاع على مستوى اللعبة ونأمل ان يؤخذ في عين الاعتبار مصير العديد من اللاعبين وعائلاتهم، لكن إذا ساءت الامور الى نحو سيئ جدا فقد نجد العديد من اللاعبين يعتزلون مبكرا وهذا امر محزن".

متفرقات دولية:

-نشر نادي ​أرسنال​ الانكليزي فيديو عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي فيس بوك يظهر عددا من جماهير الغانرز في لبنان وهم يوجهون رسالة تدعو إلى البقاء في المنزل هذه الفترة في ظل أزمة فيروس كورونا.

-فسخ نادي جوانغزو إيفرغراندي، بطل الدوري الصيني لكرة القدم، عقد الجناح الدولي يو هانشاو والذي سيمضي 15 يوما أيضا خلف القضبان، وذلك بعدما شوهد وهو يستبدل لوحة سيارته الرباعية الدفع.

-تقرر تأجيل بطولة أرامكو لغولف السيدات والتي ستكون أول بطولة غولف نسائية احترافية تستضيفها المملكة وذلك الى شهر تشرين الاول/ أكتوبر2020 وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد .