نفى نادي ​الزمالك المصري​ وصول أي خطابات رسمية من ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ (فيفا) بشأن صدور حكم لصالح لاعبه السابق التونسي ​حمدي النقاز​.

وطالب الزمالك عبر موقعه الرسمي كل وسائل الإعلام "بتحري الدقة تجاه ادعاءات وكيل اللاعب الهارب بوجود عقوبة مالية وإيقاف القيد للنادي"

من ناحيته أكد شريف إسلام مدير التعاقدات والتسويق والمسؤول عن ملفات الزمالك بلجنة فض المنازعات بالفيفا أن النادي لم يتسلم أي خطابات بشأن هذا الأمر وأنه لم يصل أي ملف يثبت ما صرح به وكيل اللاعب سواء للاتحاد المصري لكرة القدم أو نادي الزمالك .

وأضاف أن النادي قام بجمع كل الملفات التي تثبت صحة موقف النادي والتزامه تجاه حقوق اللاعب، وأن الزمالك لن يتراجع عن الحفاظ على حقه في هروب اللاعب بشكل مفاجئ دون سابق إنذار .

وكان أنيس بن ميم محامي حمدي النقاز قد أعلن صدور حكم لصالح موكله من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الزمالك بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على (تويتر) حيث قال : "حمدي النقاز يكسب قضيته ضد نادي الزمالك، الحمدلله وإن ينصركم الله فلا غالب لكم"

وكان النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد خلال الشهور القليلة الماضية ورحل إلى نادي سودوفا الليتواني ببطاقة دولية مؤقتة.