نبدأ مع اهم الاخبار، حيث أكد نادي ​​ليفربول​​ أن ​كيني دالغليش​ لاعب ومدرب الريدز السابق أثبتت إصابته بفيروس ​كورونا​.
وجاء في بيان صادر عن عائلة دالغليش على موقع نادي ليفربول على الإنترنت: "قبل دخوله المستشفى، اختار السير كيني عزل نفسه طوعًا لفترة أطول من الفترة الموصى بها مع عائلته. ويحث الجميع على اتباع توجيهات الحكومة والخبراء ذات الصلة في الأيام والأسابيع المقبلة. يود أن ينتهز هذه الفرصة ليشكر موظفي المنظمة الصحية المتميزين، الذين يجب أن يكون تفانيهم وشجاعتهم وتضحياتهم محور اهتمام الأمة في هذا الوقت الاستثنائي".

على صعيد متصل، ذكر رئيس ​اللجنة الأولمبية الإيطالية​، ​جيوفاني مالاغو،​ أنه سيتم تمديد حظر التدريب حتى 27 نيسان على الأقل في ظل تفشي ​فيروس كورونا​. وصرح مالاغو لموقع "فوتبول إيطاليا": "أنا على اتصال دائم مع وزير الرياضة فينتشينزو سبادافورا، أتصور، ولا أعتقد أنني مخطئ، أن القرار الذي تعده الحكومة سيؤكد حظر التدريب.الحظر سيكون حتى 27 نيسان على الأقل أو حتى عطلة نهاية الأسبوع من 1 أيار، لدي أفكاري الخاصة لكني أحتفظ بها لنفسي، وإلا كنت سأسبب الفوضى لأنه ليس من صلاحياتي أن أتخذ قرارًا".

عربيا، كشفت صحيفة "أخبار 24" السعودية فإن ​اتحاد الكرة السعودي​ يتجه لاستكمال مسابقة ​دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي​ لموسم 2019/2020 في شهر آب المقبل. وأضافت الصحيفة: "اتحاد الكرة السعودي يبحث حال استكمال الدوري في آب كيف سيتم ضغط الجدول أو تمديد الموسم الجديد 2020/2021، لما بعد شهر أيار 2021، وذلك حسب جدول ​دوري أبطال أسيا​ المقبل".

وفي المصارعة، كشفت ​المصارعة​ روندا ​راوزي​ أنها لن تعود إلى WWE بشكل دائم، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الطريقة التي عاملها بها بعض المعجبين. وقالت راوزي: "إذا لم أتمكن من قضاء وقتي وطاقتي على عائلتي ولكن بدلاً من ذلك أقضي وقتي وطاقتي على مجموعة من المعجبين الذين لا يقدرونني حتى" . يُذكر أن راوزي ظهرت لأول مرة في WWE في رويال رامبل 2018، وأدت في اثنين راسلمانيا وفازت بلقب السيدات. لكنها لم تظهر في WWE منذ خسارة اللقب أمام بيكي لينش في WrestleMania 35 قبل عام واحد.

متفرقات دولية:

- أطلق حارس مرمى نادي ​يوفنتوس​، ​جيانلويجي ​بوفون​​، حملة تبرعات جديدة لمكافحة فيروس كورونا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم. ونشر بوفون صورة له بقناع طبي واقي يحمل علم إيطاليا عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق: "نستخدم اليوم قناعًا لحماية أنفسنا، غدا لإثبات من نحن، ساعدني في دعم أولئك الذين لا يستسلمون أبدًا".وإنضم ​كريستيانو ​رونالدو​​ إلى حملة زميله عبر حسابه على "إنستغرام"، ونشر صورة مشابهة بقناع يحمل علم البرتغال، وكتب: "في هذه اللحظة الصعبة للغاية لعالمنا من المهم أن نتحد وندعم بعضنا البعض، دعونا نفعل كل ما بوسعنا للمساعدة".

- أكد نادي ​​ليستر سيتي​​ في بيان إنه لا ينوي الاعتماد على قانون ​الحكومة البريطانية​ لدفع رواتب موظفيه. وذكر ليستر سيتي في بيانه: "يعتزم النادي الاحتفاظ بجميع الموظفين ولا ينوي الاستفادة من قانون الحكومة البريطانية، وسيتم دفع رواتب كافة الموظفين حتى نهاية موسم 2019/2020، كما كان مقررًا سلفًا".

-كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن المدير الرياضي لنادي ​يوفنتوس​ ​فابيو ​باراتيتشي​​، حاول بالفعل ضم نجم ​بوروسيا دورتموند​ ​إيرلينغ ​هالاند​​ إلى إيطاليا في 2018، عندما اختار النرويجي الانتقال إلى سالزبورغ. وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس لا يزال مهتمًا بمعرفة وضع النرويجي مع بوروسيا دورتموند، وطلب من وكيل أعماله مينو رايولا، إخباره بمستجدات مستقبل هالاند مع فريقه.