نبدأ موجز الصباح مع أهم الأخبار، حيث كذّب نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي الأخبار التي إنتشرت في الفترة الماضية والتي قالت أنه على تواصل مع نادي الإنتر للإنتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل، وأخبار أخرى ربطته بالعودة إلى نيوز أولد بويز الأرجنتيني فريقه السابق. كما نفى ميسي، من خلال "ستوري" عبر حسابه في إنستغرام، خبر آخر والذي إدعى أن النجم الارجنتيني ساهم في دفع كفالة مالية لخروج زميله السابق رونالدينيو من السّجن.

وفي كرة السلة، أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة فيبا عن تأجيل بطولة أوروبا لكرة السلة للرجال لعام كامل، حيث حدد الاتحاد البطولة في الفترة بين 1 و 18 ايلول من العام 2022، بعد ان كان من المقرر أن تقام المسابقة خلال العام الحالي،على اراضي جمهورية التشيك وجورجيا وإيطاليا وألمانيا، واتى تعليل تأجيل بسبب الموعد الجديد للألعاب الأولمبية في طوكيو الذي فرضه انتشار فيروس كورونا حول العالم.

بالإنتقال إلى ​المصارعة​، اعلن wwe عن الغاء مواجهة MONEY IN THE BANK والتي كانت من المقرر اقامتها على ارض ملعب في بالتيمور في العاشر من شهر ايار القادم، الى موعد يحدد لاحقاً، حيث اعلنت المنظمة عبر صفحتها على تويتر عن الغاء هذه المواجهة بسبب أزمة فيروس كورونا، على ان يجري اعادة جميع اموال البطاقات الى اصاحابها من خلال مكاتب البيع.

وفي كرة المضرب، تحدث رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة المضرب، انجيلو بيناغي عن أنه رغم الفترة الصعبة التي تعيشها ايطاليا بسبب الكورونا، الا ان الإتحاد يدرس إقامة بطولة روما للماسترز في صالات مغطاة Indoor في مجمّع غير Foro Italico.. واضاف أنه قد يتخذ هذا القرار لتفادي تأثير درجات الحرارة الباردة على الكرات في حال أقيمت البطولة في شهر تشرين الاول حيث تصل فيه درجة الحرارة لـ 10 درجات.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث كشف بطل العالم للراليات السابق، الفرنسي ​سيباستيان أوجيي​ه تمنياته خوض عدة سباقات خلال عام 2020، رغم انتشار فيروس كورونا. وقال سائق تويوتا:" لا أتوقع استئناف البطولة قبل سباق فنلندا في أب، وهو السيناريو الأكثر تفاؤلا،كل الرحلات المكلفة (لنيوزيلندا واليابان) ستزيد الوضع تعقيدا، لأن الفرق ستتأثر كثيرا بتداعيات أزمة كورونا، وسيتعين عليها القيام بإجراءات لتقليل التكلفة، لكن أنا أتمنى إقامة خمسة سباقات أخرى، لكن ليس لدي فكرة عن التطورات الممكن حدوثها".