نبدا مع اهم الاخبار، حيث اعلن نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ وفاة لاعبه السابق الغيني ​​ميغل جونز​​ عن عمر ناهز ال 81 عاما. ومثل جونز الروخي بلانكوس في 129 مناسبة مسجلا 50 هدف كما تمكن من الفوز بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة وثلاث مرات كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى كأس الكؤوس الأوروبية.

على صعيد اخر، نشرت ​​​​جورجينا رودريغيز​​​​ حبيبة صديقة نجم ​كريستيانو رونالدو​​​​​ مقطع فيديو مميز تظهر فيه وهي تتحداه في ممارسة الرياضة خلال الحجر المنزلي بسبب ​​فيروس كورونا​​ الذي ينتشر بسرعة في العالم وذلك على صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مطالبةً الجميع بالبقاء في المنزل بعد ان توقفت جميع الانشطة الرياضية والغير ضرورية في العالم اجمع.

وكشف لاعب نادي ​​بايرن ميونيخ​​ السابق ​​اريين روبن​​ عن شفاء زوجته من ​فيروس كورونا​ المنتشر عالميا. كلام روبين جاء في تصريحات نقلها موقع سبورت1:" فيروس كورونا كان معنا بالفعل، لقد أصيبت به زوجتي، ولكن لحسن الحظ تعافت منه".
وتابع الهولندي البالغ من العمر 36 عام:" لم يكن الأمر سهلا، كان الجزء الأسوأ هو عدم قدرتها على التنفس. من الغريب، أن تخرج نتيجتي ونتيجة أطفالي سلبية".

وفي كرة السلة، كشفت التقارير الصحفية الاميركية ان لاعب فريق ​​شيكاغو بولز​​ المنتمي لبطولة ​الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين​، ​لاوري ماركانين​ غير سعيد بتواجده في البولز حاليًا والسبب يعود إلى إدارة المنظومة حيث لا يرى بأن توجهات الإدارة سوف تتغير على المدى القريب لذلك هو يفضّل التواجد في مكان آخر أو فريق اخر يطمح للمنافسة بشدة في الموسم على اللقب.

كما اعرب المدير الفني لنادي ​لوس انجلوس كليبرز​ ​دوك ريفيرز​ عن ثقته بان نجم فريقه ​كاوي ليونارد​ سيعود بافضل شكل ممكن مع عودة اطلاق الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​، في وقت اعتبر ريفيرز ان معظم الفرق تحاول ان تبقي لاعبيها على جهوزيه في حال تقرر عودة الدوري المتوقف حالياً بسبب انتشار فيروس ​كورونا​ والذي وصل تعداد المصابين فيه في الولايات المتحدة الى اكثر من 400 الف شخص.
متفرقات دولية:

- كشفت التقارير الصحفية ايطالية عن تطلع ادارة ​فريق انتر ميلان​ لبيع صخرة دفاعه في الموسم الحالي، الاوروغواياني ​دييغو غودين​ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ورجح ​موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي​، الاستغناء عن المدافع دييغو غودين بسبب عدم تكيفه مع تشكيلة المدرب الايطالي ​أنتونيو كونتي.

- وجه المدير الفني لنادي ​مانشستر يونايتد​ ​اولي غونار سولسكاير​ التعزية للمدرب الاسباني ​بيب غوارديولا​ الذي فقد والدته. كلام المدرب النرويجي جاء في تصريحات للموقع الرسمي للشياطين الحمر حيث قال:" ما حدث يظهر أنه علينا قضاء الوقت مع أحبائنا عندما تتاح الفرصة. بالنسبة لي، جوارديولا إنسان ومدرب رائع، هو يثير إعجابي منذ سنوات عديدة، وأتمنى أن يتمكن من الاعتناء بنفسه وعائلته خلال هذه الفترة الصعبة".

- كشفت وكالة مكافحة ال​منشطات​ الروسية عن سقوط المتزلجة الروسية ​أليكساندرا ستيبانوفا​، في اختبار منشطات اجري لها وستلغى جميع نتائجها بشكل فوري اعتبارًا من تشرين الثاني 2018.