اعتبر الاسكتلندي ​تشارلي نيكولاس​ ان انتقال المهاجم الالماني ​تيمو فيرنر​ الى ​ليفربول​ مرتبط برحيل المصري ​محمد صلاح​ عن الريدز.

كلام نيكولاس جاء في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس:" ​ساديو ماني​ لا يمكن التخلي عنه، لقد لعب العديد من المباريات وأنقذ ليفربول كثيرا، لقد كان رائعا".

وتابع:" عندما أصيب ماني وجدنا كيف كان ليفربول يعاني، اتساقه لا يعلى عليه في الفريق، من حيث السرعة والدفاع وتسجيل الأهداف الحاسمة والهامة للغاية، ويحترم زملائه دائما وليس أنانيا".

وواصل اللاعب السابق لارسنال: "محمد صلاح هو الذي يجب أن يرحل إذا انضم تيمو فيرنر، سأكون حذرا بشأن ماني، ويمكنك التأكد من تصريحات ميسي الذي رشحه كواحد من خياراته للفوز بالكرة الذهبية".

واضاف: "صلاح كان رائعا، ويعتبر من أهم اللاعبين بالنسبة لجمهور ليفربول، ولكن إذا قارنت بينه وبين ماني، يمكن التخلي عنه، لصالح فيرنر، ولا يمكن أن يرحل فيرمينو".

وأوضح نيكولاس: "ماني وفيرمينو لديهما المزيد من الخيارات، وليس بالضرورة تواجد لاعبين أفضل، بينما صلاح من النوع الثاني، يحصل على الأهداف بفضل مساعدة جميع زملائه".

واتم تصريحاته قائلا:" يسجل في بعض الأحيان بالمباريات الكبيرة، أهدافه كانت رائعة، هو رقم 9 وكذلك يقوم بأدوار الرقم 10، ويضيف الكثير لساديو ماني ومحمد صلاح".