نبدا مع اهم الاخبار، حيث أكد حارس مرمى ​​ريال مدريد​​ السابق، ​​إيكر كاسياس​​ رغبته بالعودة إلى النادي الملكي في المستقبل. وصرح كاسياس لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أود أن أعود إلى ريال مدريد ذات يوم، أنا أعتبر هذا المكان مثل منزلي، على الرغم من أنني كنت بعيدًا لمدة خمس سنوات. أتابع الفريق دائمَا، لقد عاد زيدان بعد الفوز بأربعة دوري أبطال، وما يحدث الآن ليس كارثيًا كما يعتبره البعض، فهو لا يزال ينافس على بطولتين من ثلاثة.

على صعيد اخر، كشف موقع "rmc sport" الفرنسي، أن قائد ​​برشلونة​​ ​​ليونيل ميسي​​ كان سينتقل إلى نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي صيف 2015، بسبب رغبة زوجته أنتونيلا.وأشار الموقع إلى أن: "زوجة ميسي المقربة جدًا من زوجة ​سيسك فابريغاس​ دانييلا سمعان، أرادت الانتقال إلى لندن، وأن يلعب زوجها لصالح البلوز، الذي ضم في ذلك الوقت النجم الإسباني". وأضاف: "صيف 2015 كان صعبًا على نادي برشلونة، الذي شعر لأول مرة بخطر فقدان ميسي، لقد كان مسؤولو البارسا خائفين حقًا من رحيل النجم الأرجنتيني، ميسي في النهاية فضل النادي الذي منحه كل شيء، كما أنه لم يكن حقًا مضطرًا للرحيل".

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث أكد الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري ​سيب بلاتر​، وجود "تدخل سياسي" في قرار منح حق استضافة كأس العالم 2022 إلى قطر، رافضاً اتهامات القضاء الأميركي المتعلقة بتلقي الرشاوى من أجل التصويت لروسيا وقطر في السباق على استضافة مونديالي 2018 و2022.

وقال بلاتر الذي تولى رئاسة الفيفا لمدة 17 عاماً حتى 2015 والموقوف حتى عام 2022، في حديث لوكالة فرانس برس "لقد كان هناك اتفاق نبيل في اللجنة التنفيذية للفيفا: مونديال 2018 لروسيا ومونديال 2022 للولايات المتحدة". وتابع "لقد حصل تدخل سياسي لمنح حق استضافة مونديال 2022 إلى قطر، هذا كل ما في الأمر. في هكذا نوع من القرارات، يحصل تدخل سياسي رفيع المستوى".

وفي اخبار فيروس كورونا، ألغى ​اتحاد ​موريشيوس​ لكرة القدم​، جميع نتائج الموسم الحالي في مختلف المسابقات المحلية وعلى رأسها ​الدوري الممتاز​ وباقي الدرجات بسبب تفشي ​فيروس كورونا​. وذكر موقع "bbc" العالمي: "قرر اتحاد موريشيوس لكرة القدم انطلاق الموسم الجديد بعد عودة الاستقرار للعالم وعودة كرة القدم لوضعها الطبيعي مع إلغاء نتائج الموسم الحالي كاملة".

وفي المصارعة، ألمح أسطورة ​المصارعة​ ​​أندرتايكر​​ إلى أنه يمكن أن يعتزل المصارعة بعد مباراته الأخيرة مع المصارع أي جاي ستايلز في عرض ​راسلمانيا​ Wrestlemania 36.
وقد نشر تايكر صورة من مباراته مع ستايلز عبر حسابه على انستغرام وكتب إلى جانبها: "لقد كانت رحلة رائعة!". وكان الكثيرون مقتنعين بأن هذه رسالة على أنه ينوي الاعتزال.
وعلّق أحدهم: "شكرا على كل شيء".



وفي كرة السلة، لا ينوي ​​كيفن غارنيت​​ المشاركة في حفل إعتزاله موسم 2020-2021 وليس لديه أي مصلحة في أن يكون جزءًا من حفل ​مينيسوتا تمبروولفز​ بسبب خلافه مع المالك ​غلين تايلور​.

وأوضح غارنيت أن تايلو نكث بإتفاق لضمه إلى مجموعة ملكية أو أن يصبح عضوًا في المكتب الأمامي للامتياز عند تقاعده - وهو اتفاق عقده مع المدرب الراحل ​فليب ساندرز​.

متفرقات دولية:

- أفادت صحيفة إيفنينغ ستاندرد البريطانية أنه تم تذكير مدرب ​توتنهام​ جوزيه ​مورينيو​ بمسؤولياته من قبل النادي بعد تنظيم جلسة لياقة بدنية عامة مع ثلاثة من لاعبيه الذين تجاهلوا المبادئ التوجيهية للمحافظة على المسافة الاجتماعية. وذلك بعد أن تم تصوير مورينيو مع دافينسون سانشيز، تانغي ندومبيلي وراين سيسينون.

- كشفت شبكة "فوتبول إسبانيا"، أن نادي ​برشلونة​ يدرس إمكانية التعاقد مع الفرنسي ظهير نادي ​ميلان​ الإيطالي، ​ثيو هرنانديز​ في الميركاتو الصيفي المقبل.

- تقارير صحفية إيطالية، عن إقتراح جديد لإقامة مباريات ​الدوري الإيطالي​ المتوقفة منذ آذار الماضي، بسبب تفشي ​فيروس كورونا. وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن هناك مقترحاً بخوض كافة المباريات المتبقية في روما، والتي تعد المنطقة الأقل تضررًا بكورونا.