اشاد المدير الفني لنادي لبينارول ونجم اليونايتد و​اتلتيكو مدريد​ السابق الأوروغواياني ​دييغو فورلان​ بمواطنه في نادي ​ريال مدريد​ لاعب الوسط فيدي ​فالفيردي​، كما تطرق للحديث عن وباء فيروس كورونا الذي ضرب العالم باجمعه.

وفي حديث صحفي قال فورلان: "تفاجأت جدا من حجم انتشار فيروس كورونا في العالم باجمعه وخصوصا في اسبانيا وعدد الاصابات والوفيات التي حصلت في هذا البلد وحقيقة عدم وجود العديد من الإمدادات، حيث لدي هناك أصدقاء وأشخاص مقربين للغاية".

وعن رايه في امكانية استكمال دوري الابطال اضاف:"براي يجب استكمال بطولة دوري الابطال وكيف الطريقة التي يجب القيام بها من اجل استكمال هذه البطولة لا اعرف، ويجب موازنة أشياء كثيرة، حيث سيتم الضغط على الموسم التالي واللعب أيام العطلة".

وتابع: "حاليا هذه الفترة تعد فترة راحة ويتعين علينا التضحية بأنفسنا في موضوع العطلات حتى نتمكن من الانتهاء من هذه الأزمة، والضغط على جدول مباريات الموسم المقبل، والطريقة الوحيدة لاستكمال هذا الموسم، هي قطع العطلات".

وتطرق للحديث عن مواطنه لاعب ريال مدريد فالفيردي حيث قال: " يمتلك امكانيات كبيرة لمواصلة التطور، وهو شخص محترف وجيد، وانا لست مندهشا مما يقدمه في الملعب فقد بدا يكتسب الثقة والنضج والخبرة، وستستمتع به جماهير ريال مدريد لسنوات عديدة".

وختم قائلا: "لو انني ساخاطر ولكنني ساقول ان فالفيردي في خط وسط ريال مدريد ك​راموس​ في خط الدفاع".

​​​​​​​