نبدأ مع أهم الاخبار، فبعد احداث مميزة في اليوم الاول من ​راسيلمانيا 36​ التي تقام لاول مرة على يومين وبعد سقوط غولدبيرغ امام براون سترومان وفوز اندرتايكر على اي جي ستايلز حمل اليوم الثاني نتائج مميزة منها فوز درو ماكنتاير على بروك ليسنر وحصوله على اللقب كما تخطى ايدج العائد منافسه راندي اورتن في مباراة ( last man standing ) كما حمل هذا اليوم نتائج اخرى للتعرف عليهاإضغط هنا.

بالإنتقال إلى كرة القدم، إنتحر طبيب نادي ​ستاد ريمس الفرنسي​، بيرنارد غونزاليس، اليوم الأحد، بعد تأكيد إصابته ب​فيروس كورونا​ المستجد. وأشارت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، إلى أن غونزاليس ترك رسالة، أوضح فيها أنه أنهى حياته بسبب إصابته بالفيروس.

عربيًا، قرر الجهاز الفني للـ ​المصري البورسعيدي​ بقيادة المدرب طارق العشري تخفيض رواتبهم الشهرية إلى النصف نظرا لإيقاف النشاط الرياضي في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

على صعيد متصل، أكدت وسائل إعلام إسبانية، أن حارس مرمى ​ريال مدريد​ السابق في الفترة ما بين عامي 1980 و1990 أغوستين رودريغيز سانتياغو أُصيب بفيروس كورونا. وأشارت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، المُقربة من النادي الملكي، إلى أن الحارس صاحب الـ"60" عامًا، تأكدت صباح اليوم إصابته بكورونا.

بعيدا عن أخبار فيروس كورونا، تحدثت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية، عن إحتمالية رحيل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ عن يوفنتوس والعودة إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد. وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها، إلى أن الصحافة الإيطالية لا تستبعد عودة رونالدو إلى النادي الملكي. من جهتها لفتت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" إلى أن ما قد يسهل عودة رونالدو للميرينغي، هو أن يتوج مع يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، وهذا اللقب رغبة مشتركة للطرفين.

كما كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ لم يخرج بعد من سباق التعاقد مع نجم مانشستر سيتي ​ليروي ساني​. وكتبت صحيفة "بيلد" الألمانية: "ليس صحيحًا أن بايرن ميونيخ تخلى عن فكرة التعاقد مع ليروي ساني، كما أن التشكيك في عقلية ساني ليس مطروحًا داخل أروقة النادي البافاري".

متفرقات دولية:

- كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الايطالية أن قطبي العاصمة الايطالية روما، نادي لاتسيو ونادي روما، يرغبان في الحصول على خدمات لاعب نادي تشيلسي بيدرو رودريغيز، خلال الصيف المقبل.

- أشار موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أن لاعب يوفنتوس فيديريكو بيرنارديسكي بات قريباً من الرحيل عن السيدة العجوز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

- قرر الاتحاد البوروندي لكرة القدم، استئناف مباريات القسمين الأول والثاني، خلال الفترة المقبلة رغم تفشي فيروس كورونا في العالم بعد الحصول على ضمانات من وزارة الصحة.