نبدا مع أهم الاخبار، حيث كشفت تقارير صحف اسبانية، ان الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا نجم ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي قد حسم قراره بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ووفقاً لصحيفة (سبورت) الاسبانية، فان نجم السيليساو قد اعرب عن تصميمه بالعودة الى برشلونة الاسباني بعد فشل العملية في الصيف الماضي.

على صعيد اخر، كشفت صحيفة ذا صن الانكليزية أن مدافع نادي ​مانشستر سيتي​ كايلر والكر قد بإستدعاء فتاتي ليل إلى منزله، بعد ساعات على نشره فيديو يدعو فيه إلى التقيّد بالحجر المنزلي. وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب استضاف أحد أصدقائه، مساء يوم الثلاثاء الماضي، واتصلا بفتاتي ليل، وذلك لقضاء الليلة معهما في المنزل، وأن تلك السهرة استمرت لمدة أكثر من 3 ساعات، وغادرت الفتاتان المنزل في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء. وختمت الصحيفة أن مانشستر سيتي سوف يقوم بإجراءات صارمة ضد اللاعب.

واعلن نادي ​​فيورنتينا​​ بشكل رسمي عن شفاء اللاعبين الثلاثة في صفوفه والذين أصيبوا ب​فيروس كورونا​ مؤخرًا وهم باتريك كوتروني وجيرمان بيتزيلا ودوسان فلايوفيتش.

وأعرب النجم الانكليزي ​واين روني​، عن إستيائه من وزير الصحة البريطاني، الذي قال ان على لاعبي البريميرلييغ تخفيض رواتبهم، في ظل ازمة ​فيروس كورونا​ المُستجدة.

وقال روني في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن: "ما حصل في الأيام الماضية هو عار، مات هانكوك وزير الصحة، في حديثه اليوم بشأن فيروس كورونا، قال ان لاعبي البريمييرليغ يجب أن يخفضوا أجورهم، وكان من المفترض منه أن يخبرنا بأحدث أخبار أكبر كارثة مرت عيلنا في حياتنا، لماذا يشغل فكره بما يدفعه اللاعبون، هل كان يرغب في تحويل الانتباه بعيدًا عن تعامل حكومته مع هذا الوباء".

وفي المصارعة، تتوجه الأنظار بعد منتصف الليل إلى اليوم الثاني من عرض راسلمينيا، وأبرز المواجهات ستكون على الشكل التالي:
جون سينا يواجه براي وايت
بروك ليسنر يواجه درو ماكينتاير على لقب الاتحاد
ايدج يواجه راندي اورتن
دولف زيغلر يواجه اوتس مع ماندي روز.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي ​التضامن صور​ عن وضع ملعب صور البلدي وملعب نادي التضامن للتمارين ومقر نادي التضامن في تصرف الجهات الحكومية المختصة ضمن خطة التعبئة العامة لمواجهة فيروس كورونا.

-كشفت تقترير صحف إسبانية، عن موقف جديد بشأن امكانية انتقال اليسيو رومانيولي مدافع ميلان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

-شهد عرض راسلمينيا 36 هذا اليوم نزالا أشبه بفيلم سينمائي بين اي جي ستايلز وأندرتيكر. وأقدم أندرتيكر على دفن ستايلز في حفرة، وقام بملئ الحفرة بالرمال عبر جرافة إستقلها ولم يظهر من ستايلز إلا يديه في مشهد مُرعب. أندرتيكر عمد بعد ذلك على قيادة دراجة نارية ورفع يديه لتنطلق النيران من أحد المباني المتواجدة في ساحة النزال.