تحدث المدرب البرازيلي ​لويز فيليبي سكولاري​ عن الخلافات مع نجمي ​تشيلسي​ السابقين ​ديديه دروغبا​ و​نيكولاس أنيلكا​ خلال فترته مع البلوز موسم 2008/2009 والتي أدت لإقالته بعد 7 أشهر فقط بسبب سوء النتائج.

وصرح المدرب البرازيلي لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "كانت هناك مشاكل كثيرة قد واجهها الفريق في تلك الفترة بسبب الإصابات، بالإضافة إلى مشادتي مع لاعب أو اثنين من نجوم تشيلسي، أنيلكا ودروغبا".

وتابع سكولاري: "كانت هناك إصابة لدروغبا وطلب الجهاز الطبي أن ندعه يسافر إلى كان فرنسا ويتعافى هناك من إصابته في الصيف، لكن كنت أرى أن من الأفضل له البقاء في لندن، لأنني إذا ذهبت إلى كان في منتصف الصيف، سأبقى هناك لمدة شهر أو شهرين وأستمتع بوقتي".

واضاف: "حاولت إيجاد حل مناسب للاعتماد على الثنائي في الملعب معًا، فما كان من أنيلكا إلا وأكد على أنه يلعب في مركز المهاجم الصريح فقط، لذلك كانت هناك مشكلة مع دروغبا، كلاهما مهاجمين مميزين لكن كان على أحدهما القيام بواجبات مختلفة عن الآخر خاصة في النواحي الدفاعية ولكن كلاهما رفض الأمر".

وختم سكولاري: " قابلت دروغبا في روسيا أثناء كأس العالم 2018، وتحدثنا عن ذلك الأمر بصراحة، لم تكن هناك أي نية سيئة منهما لرحيلي عن تشيلسي ولكنهما تسببا في رحيلي وفقدت إحدى أهم فرصي في مسيرتي التدريبية".