نبدأ ​موجز الصباح​ مع أبرز أحداث ​عرض راسلمينيا 36​، حيث إستطاع برون سترومان أن يحقق حزام WWE العالمي من الأسطورة بيل غولدبيرغ الذي سيطر عليه في البداية، إلّا أن سترومان قام بتنفيذ ضربات بودي سلام متتالية أنهكت غولدبيرغ الذي لم يتمكن من المقاومة وتعرّض للتثبيت، ليحقق برون أكبر إنجاز في مسيرته الاحترافية. أما النزال الأكثر إثارة، كان بين اندرتيكر و أي جي ستايلز تحت مُسمى ساحة العظم، حيث حيث كان لافتاً ان المواجهة وكأنها اشبه بعرض سينمائي نظراً للاحداث التي شهدتها بدخول اندرتيكر بدرّاجة نارية وكان بشخصية أميريكان باداس، في حين جاء ستايلز داخل تابوت في سيارة الموتى وخدع المشاهدين الذي ظنوا أنه أندرتيكر. لمتابعة باقي النتائجإضغط هنا.

وبالإنتقال إلى كرة القدم، انتقد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ​ألكسندر تشيفيرين​ بلجكيا بعد قرارها بانهاء منافسات الدوري واعلان الفائز على عكس باقي الدوريات المعلقة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.
وقال تشيفيرين: "قرار الاتحاد البلجيكي بإنهاء الموسم، وتتويج كلوب بروج باللقب، سيدخلهم في عقبات كثيرة الموسم المقبل، لا أعتقد أن هذا هو الإجراء الصحيح". واضاف تشيفيرين:" ندرس اكمال دوري الأبطال بنظامه الحالي أو بنظام مباراة واحدة على ملعب محايد، نحن يمكننا لعب ربع النهائي ونصف النهائي من الناحية النظرية فقط حاليًا، لكن الأهم هو إنهاء كل البطولات بحلول 3 اب المقبل في حال انتهت الازمة حالاً وذلك لعدم تعريض صحة اللاعبين والمشجعين والحكام للخطر".

أيضا مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت شبكة ‏ABC الاسبانية أن ​ريال مدريد​ الاسباني يريد أن يلعب ما تبقى من الدوري الاسباني "الليغا"، حتى لو كان خلف أبواب مغلقة ليس السيناريو المثالي للفريق، ولاعبي زيدان يعرفون ان كرة القدم بدون جمهور تشبه الحديقة بدون عشب، لكنهم يدركون أنه قد يكون الخيار الوحيد الميسور على المدى القصير.

على صعيد متصل، نفى ‏وكيل اعمال لاعب فريق ريال مدريد الاسباني المعار لصفوف فريق بوروسيا دورتموند الالماني، الدولي المغربي اشرف حاكيمي خبر صحيفة الماركا حول تجديد عقده مع الفريق الملكي في الساعات الاخيرة.

وفي الرياضات الميكانيكية، طالب العراب السابق لبطولة العالم للفورمولا وان البريطاني ​بيرني ايكليستون​ بالغاء نسخة عام 2020 لانه على ما يبدو لن يقام العدد الكافي من السباقات لكي تكون صالحة جراء تفشي فيروس كورونا. وبحسب قوانين بطولة العالم، يتعين اقامة 8 سباقات لتكون البطولة صالحة لكن ايكليستون يعتبر بان الامر ليس ممكنا وقال في تصريح لراديو "بي بي سي" "يتعين وقف بطولة العالم خلال العام الحالي على امل الانطلاق مجددا العام المقبل لانني لا أرى امكانية اقامة العدد الكافي من السباقات".

ختاما مع كرة السلة، فقد قرّر ناديا ​بروكلين نيتس​ و​نيويورك نيكس​ التبرع بمليون قناع جراحي في سبيل مكافحة فيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع الرابطة الوطنية لدوري كرة السلة الأميركية، والقنصل الصيني هوانغ بينغ. وتأتي هذه المبادرة بعدما شهدت الولايات المتحدة الأميركية أزمة بإنقطاع أقنعة الـN 95، بعد الإنتشار المخيف لفيروس كورونا، لا سيما ولاية نيويورك.