افتتح المذيع كوري غريفز عرض الرسلمينيا 36 برفقة زميله العائد بيتر روزينبيرغ، وتحدث كلاهما عن أهمية تقديم المهرجان للجماهير في ظل ازمة فيروس كورونا.


وتحدث غريفز عن غياب النجم الكبير رومان رينز عن العرض بالاضافة الى ذا ميز، حيث أعلنا عن استمرار مواجهة لقب زوجي سماكداون، ولكن بوجود مصارع واحد لتمثيل فريقه في مواجهة السلالم أمام نيوداي والأوسوز.

فيما يلي أحداث و​نتائج العرض​:

افتتحت ستيفاني مكمان أحداث عرض الرسلمينيا 36 بالحديث عن تاريخ الطويل لهذا المهرجان، خاصة ان نسخة هذا العام التي جاءت في ظل الظروف الحالية التي تسود الولايات المتحدة والعالم.


وشكرت ستيفاني مكمان الجماهير على دعمهم الكبير طوال السنوات الماضية، اذ تم استعراض فيديو ترويجي للمواجهات والنجوم المشاركين في العرض الكبير.

النزال الأول: بطولة سيدات WWE
فريق أليكسا بليس ونكي كروس يهزم فريق آســكــا وكايري سين

النزال الثاني: إلايس يهزم بارون كوربن

النزال الرابع: بطولة القارّات- سامي زين يهزم دانيال براين

نجح سامي زين بالحفاظ على لقبه بمساعدة من النجمين سيزارو وشينسكي نكامورا اللذان تصديا لدانيال براين وعملا على تشتيته أكثر من مرّة خلال المواجهة.

النزال الخامس سلالم: بطولة زوجي سماكداون
جون موريسون يهزم جيمي أوسو وكوفي كينغستون


النزال السادس: بلا قوانين
كيفين أوينز يهزم سيث رولينز
انتهى النزال لمصلحة كيفين أوينز بعدم الأهلية بقرار من الحكم بعد تلقيه ضربة من خصمه رولينز بجرس الحلبة.


النزال السابع: لقب WWE العالمي برون ​سترومان​ يهزم بيل ​غولدبيرغ


نجح الوحش بين الرجال برون سترومان بانتزاع حزام WWE العالمي من الأسطورة بيل غولدبيرغ الذي سيطر عليه في البداية، إلّا أن سترومان قام بتنفيذ ضربات بودي سلام متتالية أنهكت غولدبيرغ الذي لم يتمكن من المقاومة وتعرّض للتثبيت، ليحقق برون أكبر إنجاز في مسيرته الاحترافية.



النزال الثامن: ساحة العظم

اندرتيكر يهزم أي جي ستايلز، حيث كان لافتاً ان المواجهة وكأنها اشبه بعرض سينمائي نظراً للاحداث التي شهدتها بدخول اندرتيكر بدرّاجة نارية وكان بشخصية أميريكان باداس، في حين جاء ستايلز داخل تابوت في سيارة الموتى وخدع المشاهدين الذي ظنوا أنه أندرتيكر.