نبدأ مع اهم الاخبار، حيث كشفت تقارير صحافية بلجيكية ان ​الإتحاد البلجيكي لكرة القدم​ إتخذ قرارا بإلغاء الموسم الكروي في ​​بلجيكا​​ بسبب أزمة ​​فيروس كورونا​​ المُستجدة في العالم.وأشارت التقارير إلى أنه سيتم إعتماد نادي كلوب بروج بطلا، كونه يحتل حاليا المركز الاول، في حين سيلعب فريق جينت في الأدوار الإقصائية المؤهلة إلى ​دوري أبطال أوروبا​ كونه يحتل المركز الثاني.

على صعيد اخر، يواصل الدولي البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا نجم ​باريس ​سان جيرمان​​ الفرنسي رغبته في العودة مجدداً الى صفوف نادي ​​برشلونة​​ الاسباني. وتابعت، ان نيمار يتقاضى مع النادي الباريسي سنوياً 37 مليون يورو، لذا فان الدولي البرازيلي على استعداد لخفض راتبه السنوي وتقاضي راتبه السابق في النادي الكتالوني قبل رحيله والبالغ 25 مليون يورو من اجل تسهيل عودته للكامب نو في الميركاتو الصيفي المقبل.



وفي المصارعة إعتذر النجم الأسطوري أندرتيكر من النجم ​كريس جيريكو​ بطريقة غير مباشرة، بعد استخدامه لعبارة “assclown” التي كان يرددها الأخير في عروض WWE خلال السنوات الماضية، وذلك بعد أن انتبه أحد محبّي جيريكو لتلك العبارة وتحدث مع نجمه المفضل عن الأمر في وسائل التواصل الاجتماعي، فقد لفت إلى أن ​اندرتيكر​ إستخدمها في الإعلان الترويجي لراسلمينيا 36. وقال جيريكو ردا على المشجع، أن أندرتيكر، يستطيع الحديث كما يشاء وأن يستخدم أي عبارات يرغب بها وأنه لم يشعر بالإهانة جراء هذا التصرف، وهو ما دفع أندرتيكر للرد عليه قائلا بطريقة طريفة: "أعلم أنني سمعت تلك العبارة في مكان آخر قبل استخدامها"، في إشارة إلى أنها فعلا عبارة خاصة بكريس جيريكو، موجها الاعتذار له بطريقة مبطنة.


وفي الرياضات الميكانيكية، أعلنت تقارير صحافية عن تأجيل موعد انطلاق الموسم الجديد من منافسات فئة "موتو جي بي" في ​​بطولة العالم للدراجات النارية​​ مرة أخرى، بعد إرجاء جائزة فرنسا الكبرى التي كانت مقررة بين 15 و17 أيار إلى موعد غير محدد، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

متفرقات دولية:

-إنتشر فيديو للنجم الايطالي أليساندرو ​ديل بييرو​ عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال ظهوره في بث مباشر. ولم يستطيع ديل بييرو السيطرة على زمام الامور، بعدما عمد اولاده على اللعب بالكرة التي إرتطمت به مرات عدّة.


-وصف الحارس الاسباني إيكر ​كاسياس​ زميله السابق في نادي ​ريال مدريد​ فابيو ​كانافارو​ بالمنافق بطريقة طريفة، خلال فيديو مباشر بينهما عبر وسيلة التواصل الاجتماعي إنستغرام. وقام كاسياس بتوجيه سؤال لكانافارو عن رأيه بأفضل حارس بالتاريخ، فرد كانافارو بأن كاسياس هو الأفضل، فأجابه الأخير قائلا: "كفاك نفاقًا، أنت قلت بأن ​جيانلويجي بوفون​ كان الأفضل".

-كشف الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، عن تأجيل ​كأس أمم أوروبا​ للسيدات تحت 21 عام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.