نبدأ مع أهم الأخبار، حيث تحدثت صحيفة ذا صن البريطانية عن الهجوم القاسي الذي شنه السياسي البرتغالي رافايل ماسيدو على النجم الدولي ​كريستيانو رونالدو​ حيث طالب بطرده من مدينة ​ماديرا​ البرتغالية. الصحيفة اكدت ان ماسيدو وجه انتقادات حادة لكريستيانو بعدما تنزه الاخير مع أسرته في جزيرته بماديرا البرتغالية. وقال السياسي البرتغالي بالحرف الواحد: "أريد أن يبقى هذا الحيوان القادم من ​إيطاليا​ بالمنزل أو أن يتم طرده من ماديرا".

ويمر العالم حاليا باسوأ ازمة مالية وصحية منذ فترة طويلة بسبب تفشي فيروس ​كورونا​ في العالم وحصده للعديد من الارواح وتكبيده لاصحاب المشاريع الكبرى خسائر فادحة. ازاء هذا الموضوع تخطط مؤسسة قطر للاستثمار الرياضي عرض نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بطل ​فرنسا​ للبيع بعد قرار من مالك النادي ​القطري ناصر الخليفي​.

ايضا مع اخبار كرة القدم، حيث اعلن ​​الاتحاد الأوروبي​ لكرة القدم​ (اليويفا) عن تعليق مباريات ​​دوري أبطال أوروبا​​ حتى إشعار آخر بسبب انتشار ​فيروس كورونا​ بشكل مكثف في اغلبية دول العالم.كما كشف اليويفا عن تأجيل كل مباريات المنتخبات الوطنية في شهر حزيران، كما ايقاف جميع البطولات الاوروبية وتأجيلها الى موعد لاحق بعد مراقبة الاوضاع الميدانية في القارة العجوز بالتنسيق مع الاتحادات المحلية.

و بعد الهجوم الذي شنه مهاجم نادي ​ريال مدريد​، الفرنسي كريم ​بنزيما​ على مواطنه لاعب ​نادي تشيلسي​ ​اوليفيه جيرو​ حيث اكد انه لا يجب الخلط بين ​الفورمولا وان​ وسيارة ال​كارتينغ​ حيث شبه نفسه بانه سيارة الفورمولا وان بينما لا تتخطى امكانيات مواطنه امكانيات سيارة الكارتينغ اتى الرد سريعا من لاعب البلوز حيث اكد الاخير ان بنزيما محق بما قاله لأنه لا يمكنك مقارنة الفورمولا وان بسيارة كارتينغ وكل ما يمكنني قوله عن ذلك هو أنني بطل العالم وهذا ليس سيئًا بالنسبة لسيارة كارتينغ.



وفي كرة المضرب، أعلن المنظمون في بطولة ​ويمبلدون​ المفتوحة التي تقام على الاراضي العشبية، احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى، عن الغاء ​موسم 2020​ بسبب انتشار ​فيروس كورونا​ وهي المرة الاولى التي لا تُقام فيها البطولة منذ عام 1945 بسبب الحرب العالمية الثانية.
كما اعلن المنظمون في بطولة ​كوينز​ للتنس ذات الـ 500 نقطة أيضًا انها لن تُقام هذا العام و ذلك كنها بطولة تحضيرية لويمبلدون التي لن تُلعب بعد قرار الغائها.
وأعلن اتحاد كرة المضرب العالمي لدى الرجال والسيدات الـ ATP و WTA بإلغاء موسم التنس العشبي بالكامل والعودة ستكون في 13تموز.

ختاما مع كرة السلة، اعلن ​نادي لوس انجلوس لايكرز​ انه ليس لديه اية اصابات جديدة بفيروس كورونا بعد انتهاء فترة الحجر الصحي ( 14 يوم ) الذي قام بها اللاعبون بعد ان اتت نتيجة الفحوصات للاعبين من الفريق ايجابية. عملاق النادي ​انتوني ديفيس​ قال بهذا الخصوص: هذا الامر محير كثيرا فيمكن ان تكون حاملا للفيروس ولكن من دون عوارض ويمكن ان يكون لديك العوارض انه امر مخيف وعلينا بالحذر التام والحجر المنزلي".