نبدا مع اهم الاخبار، حيث تحدث هداف فريق ​توتنهام​ و​المنتخب الانكليزي​، الدولي ​​هاري كاين​​ عن مستقبله في السبيرز وذلك بعد عودته من الاصابة، رغم توقف ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بالاضافة الى جميع المنافسات الرياضية بسبب انتشار ​فيروس كورونا​.
وقال كاين في حديث على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي " انستغرام " ما يلي:" أنا أحب توتنهام، وسأحبه دائمًا، لكنني قلتها مراراً أنني إذا لم اعد أشعر أننا نسير في الإتجاه الصحيح، فأنا لست شخصًا سيبقى فقط من أجل ذلك، أنا لاعب طموح وأريد أن أصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم.

على صعيد متصل، تحدثت تقارير صحفية اسبانية عن رغبة نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي في الحصول على لاعب وسط ​​ريال مدريد​​ الصيف المقبل. وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فان الشياطين الحمر يريدون الحصول على خدمات ​فالفيردي​ في سوق الانتقالات القادم. ويسعى المدير الفني للنادي الانكليزي اولي غونار سولسكاير لابرام عدة صفقات من الطراز الرفيع الصيف المقبل ومن ضمنها الاورغواياني الشاب البالغ من العمر 21 عام على رغم من ادراكه لصعوبة الصفقة.




وفي كرة المضرب، تحدثت ​التقارير​ الصحافية أن نائب رئيس ​الاتحاد الألماني للتنس​، ديرك هوردورف قد كشف اشياء مهمة ستتخذ في الفترة القادمة عن بطولة ​ويمبلدون​ المفتوحة احدى ابرز البطولات الاربعة الكبرى الغراند سلام. وقال هوردورف لشبكة ​سكاي سبورتس​ ​ألمانيا​ أنه سيتم إلغاء بطولة ويمبلدون يوم الأربعاء في الإجتماع الذي ستعقده البطولة مع الـ ATP و الـ WTA و الـ ITF و كذلك ​بطولات الغراند سلام​ الأخرى بسبب مخاطر انتشار ​فيروس​ كورونا.

بعيدا عن كرة القدم، افصحت اللجنة التنفيذية المنظمة ل​أولمبياد طوكيو​ 2020 الذي سيؤجل بسبب انتشار ​فيروس كورونا​ بشكل مكثف في معظم بلدان العالم، عن مؤتمر صحفي سيعقد يوم الاثنين القادم للبحث في موعد بداية الاستعدادات للدورة المؤجلة بالعاصمة ​اليابان​ية. وسيكون اجتماع المنظمين بمثابة مشاورات جدية قد يعلنون في نهايتها عن الموعد الجديد لإقامة فعاليات هذه الدورة الأولمبي، وما إذا كان من المرجح أن تقام في نفس المواعيد التي كانت محددة لها لكن في العام المقبل.

متفرقات دولية:

- كشف ​الاتحاد القطري للجودو​ عن تأجيل ​بطولة الماسترز للجودو​ 2020 التي كانت ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 28 إلى 30 أيار المقبل بناء على طلب من ​الاتحاد الدولي للجودو​ وسيحدد موعدهاً لاحقاً، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في معظم بلدان العالم.

- تحدثت تقارير صحفية انكليزية عن رحيل محتمل لمهاجم ​برشلونة​ ​مارتن برايثوايت​ الصيف المقبل على الرغم من انضمامه في سوق الانتقالات الماضي. وبحسب صحيفة ذا صن الانكليزية فان نادي ​ويست هام يونايتد​ الانكليزي مهتم بالحصول على خدمات برايثوايت الصيف المقبل وذلك من اجل تحسين خط هجوم النادي.

- كشفت موقع ‏كواترو الاسباني عن قرارا جديد اتخذته ادارة ​فريق ريال مدريد الاسباني​، حيث بدءًا من يوم الاثنين 30 اذار، سيقوم ​الفريق الملكي​ بإيقاف جميع أعمال تجديد بناء معقله ملعب سانتياغو برنابيو والتي كانت لا تزال قائمة حتى يومنا هذا بعد أن اقرت منذ اشهر.