نبدا مع اهم الاخبار، حيث نجح نجوم ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني ​سيرجيو ​راموس​​، ولاعب ​برشلونة الاسباني​ ​جيرارد ​بيكيه​​ ومواطنهما ​سانتي كازورلا​ لاعب ​فياريال​ بجمع 570 الف باوند لمواجهة تداعيات فيروس ​كورونا​، حث شارك الثلاثي مع مجموعة من المطربين الاسبان لجمع التبرعات التي سيجري من خلالها شراء معدات طبية لمواجهة الفيروس الذي يضرب جميع انحاء العالم.


على صعيد اخر، اشارت تقارير صحفية اسبانية عن رغبة نادي ​​تشيلسي​​ في الحصول على لاعب وسط ​​ريال مدريد​​ ​لوكا ​مودريتش​​ في ​سوق الانتقالات​ المقبل. وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فان البلوز مهتمون باللاعب الكرواتي. وافادت الصحيفة الى ان المدير الفني للفريق اللندني يرى ان اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 34 عام سيقدم الاضافة المطلوبة في خط وسط الفريق بجوار مواطنه ​كوفاسيتش​.



عربيا، استبعد أحد أعضاء ​​الاتحاد السعودي لكرة القدم​​ فكرة إلغاء ​دوري ​كأس الأمير محمد بن سلمان​ للمحترفين​ هذا الموسم بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وسط مخاوف تفشي ​فيروس كورونا​ المستجد. وقال المصدر في تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية إن الدوري سيستأنف بغض النظر عن التوقيت، سواء نهاية الموسم الحالي أو حتى بداية الموسم المقبل مستبعدًا إلغاءه إلا لظروف قاهريه جدًا.

وفي عالم الملاكمة، الملاكم البريطاني ​انطوني يارد​ عن وفاة والده بسبب فيروس ​كورونا​ على الرغم من انه لم يكن يعاني من اي مشاكل على مستوى الصحة، ليحث بذلك الجميع على البقاء في منازلهم لمنع تفشي الوباء القاتل. وكانت مباراة يارد مع ليندون ارثر قد تأجلت بعد ان كان من المقرر اقامتها في 11 نيسان القادم.

وفي كرة السلة، اعلن نادي ​​نيويورك نيكس​​ لكرة السلة ونادي نيويورك رينجرز لكرة القدم الاميركية عن اصابة مالكهما ​جايمس دولان​ الذي يبلغ من العمر 64 عاماً بفيروس ​كورونا​، بعد ان اتت نتائج الفحص الذي خضع له اتت ايجابية، الا ان العوارض التي يعاني منها مالك النادي ما زالت ضعيفة، وهو يقوم بعزل نفسه خلال الفترة الحالية.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلنت ​بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة​ "دي تي ام" على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " عن تأجيل إنطلاق ​موسم 2020​ وذلك لإتخاذ إجراءات محاولة الحد من إنتشار فيروس "​كوفيد 19​" الذي ينتشر في جميع بلدان العالم بشكل مكثف، وبدلاً من ذلك روزنامة مبدئيّة معدّلة.


ختاما مع كرة المضرب، حيث كشفت الروسية ​أناستاسيا بافليوتشينكوفا​ عن فضّ الشراكة مع المدرب سام سوميك بعد ستة أشهر فقط من تعاونهما وذلك دون الكشف عن الاسباب الرئيسية لاتخاذ هذا القرار وسط ايقاف جميع المنافسات الرياضية في العالم وذلك كما منافسات كرة المضرب لدى الرجال والسيدات.