ضمن منافسات الملحق الاوروبي استضاف المنتخب الكرواتي نظيره التركي وفي جعبته فوز كبير في المباراة الاولى بثلاثية نظيفة وكانت مهمة الاتراك صعبة كون المباراة خارج ارضهم وبحاجة لتسجيل ثلاثة اهداف في مرمى الكرواتيين ونجح المنتخب الكرواتي في امتصاص حماس الاتراك وقادوا المباراة الى بر الامان بعد ان انتهت بالتعادل السلبي لتضمن كراواتيا التاهل الى الامم الاوروبية بعد انتهاء مجموع المباراين بنتيجة 3 – 0 .
ولمتابعة تفاصيل اكثر عن اللقاءاضغط هنا.

وشهدت البرتغالموقعة مهمة بين طرفين يتقاتلان على بطاقة التأهل هما البرتغال والبوسنة والهرسك. وكان لا بد للبرتغال المدعمة بكام نجومها من اعادة الاعتبار الى مكانتها الكروية في اوروبا، وهذا ما حصل بالفعل حيث اكتسحت البوسنة بستة اهداف لهدفين، وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم المباراة وسجل هدفين بينهما واحد في الدقائق العشر الاولى من المباراة ساهما في احباط اللاعبين البوسنيين الذين رضخوا للواقع وغادروا التصفيات تاركين للبرتغال مهمة منافسة الدول الاخرى على كأس امم اوروبا.

لمزيد من التفاصيلاضغط هنا

وفي مباراة اخرى استضاف المنتخب المونتنيغري نظيره التشيكي وكان بحاجة الى الفوز بثنائية ليفرض وقتاً اضافياً في اللقاء بعد خسارته المباراة الاولي بهدفين للا شيء ولكن التشيك نجحوا في تامين مركزهم في النهائيات بعد فوزهم بهدف للا شيء ولتصبح مجموع نتيجة المباراتين 3- 0 .
ولمتابعة تفاصيل اكثر عن اللقاءاضغط هنا.
وفي مباراة اخرى استضاف المنتخب الايرلندي نظيره الاستوني الذي كان بحاجة الى معجزة ليتأهل بعد خسارته المباراة الاولى على ارضه برباعية نظيفة وتمكن المنتخب الايرلندي من الخروج بأقل الضرر بعد ان تعادل مع المنتخب الاستوني ليضمن بطاقة التاهل الى ​يورو 2012​ بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما وليصبح مجموع المبارتين 5 - 1 .
ولمتابعة تفاصيل اكثر عن اللقاءاضغط هنا.